أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يجتمع اليوم برؤساء أكبر أربع شركات اتصالات بشأن شبكات الـ5G

الخميس، 22 يونيو 2017 04:00 م
ترامب يجتمع اليوم برؤساء أكبر أربع شركات اتصالات بشأن شبكات الـ5G ترامب
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجتمع المديرون التنفيذيون لأكبر أربع شركات اتصالات اليوم مع الرئيس ترامب، ومن بين المواضيع المقرر مناقشتها هى مستقبل الطائرات بدون طيار وتقنيات 5G، مع توقعات بوصول شبكات الجيل الخامس للمستهلكين فى الولايات المتحدة فى موعد لا يتجاوز عام 2020، لذا فسيناقش ترامب مستقبل هذه الشبكات مع  المديرين التنفيذيين لشركات فيريزون، و At&T وتي-موبيل و سبرينت.

ووفقا لموقع Phonearena ومن المتوقع أن يتعرف الرئيس الأمريكى على كيفية مساهمة شبكات الجميل الخامس فى توصيل المستخدمين لاسلكيا بالأجهزة الذكية، وهى إحدى الاستخدامات الجديدة التى ستظهر بانطلاق شبكات الجيل الخامس، وسوف تتطلب موافقة الحكومة، استعدادا لبدء التفكير الجاد حول وضع بنية تحتية تساعد الحكومة على فهم شبكات الجيل الخامس بشكل أفضل.

وسيكون كلا من راندال ستيفنسون رئيس شركة At&T والرئيس التنفيذى لشركة سبرينت مارسيلو كلور من بين المديرين التنفيذيين الذين سيتحدثون مع ترامب حول مستقبل الخدمة اللاسلكية فى الولايات المتحدة.

وبالنسبة للطائرات بدون طيار، فتوقعت إدارة الطيران الفيدرالية فى وقت سابق من هذا العام أن يزيد استخدام الطائرات بدون طيار ثلاثة أضعاف بحلول عام 2021، فى حين أن عدد الطائرات بدون طيار التجارية سيرتفع بعامل من 10 إلى 442  ألف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة