خالد صلاح

بالفيديو والصور .. مواطن بالمنوفية يناشد وزير الصحة علاجه من السرطان

الإثنين، 12 يونيو 2017 03:32 م
بالفيديو والصور .. مواطن بالمنوفية يناشد وزير الصحة علاجه من السرطان المواطن مصطفى أحمد حسنين بدوى
المنوفية – محمود شاكر
إضافة تعليق

ناشد مواطن بمركز تلا بمحافظة المنوفية، الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، لعلاجه على نفقة الدولة بعد إصابته بالسرطان الذى أصيب به فجأة، قائلا: "لا أقدر على تحمل نفقات العلاج".


مواطن بالمنوفية يناشد وزير الصحة علاجه من السرطان by youm7

مصطفى أحمد حسنين بدوى المقيم بمركز تلا بمحافظة المنوفية، يروى قصته بعد معاناته مع مرض السرطان بالحنجرة والذى اكتشفه بالصدفة، قائلا: "دائما كنت أؤمن بأن الكسب والسعى من أجل الحصول على الرزق طالما فى الإنسان قوة، هى المعادلة الوحيدة للحصول على الحياة الكريمة، لا أن يتكفف الإنسان ويطلب من المحيطين به أن يساعدوه، الأمر الذى جعلنى أعمل فى حياتى العديد من الأعمال كى أتمكن من الحصول على لقمة العيش، فعملت تاجر خضار وبعدها الآن أعمل سائق توكتوك، كى أتمكن من تربية أبنائى وتوفير لقمة العيش لهم".

 

وتابع بدوى: "تفاجأت بصاعقة غيرت حياتى كاملة، دون أن أتخيل أننى فى يوم من الأيام يكون مصيرى أن أصاب بمرض السرطان، بعد أن تعرضت لبعض الإجهاد، حيث اصطحبنى شقيقى للاطمئنان على عند أحد الأطباء، الذى طلب منا إجراء عدد من الأشعة والتحاليل الطبية التى أثبتت إيجابية إصابتى بالسرطان فى الحنجرة .

 

وقال بدوى: "بدأت رحلتى فى العلاج بالعديد من المستشفيات بمحافظة المنوفية، بعد توصيات من الأطباء بسرعة العلاج، وذهبت إلى مستشفى القصر بشبين الكوم، وتم الترتيب والإعداد بعد العرض على أكثر من طبيب وأقروا جميعا أنه لابد من أن يتم إجراء عملية جراحية باستئصال الحنجرة، فوافقت من أجل الحصول على العلاج، ولكن فى كل مرة عند إجراء العملية لا يتم العمل، ويتم التوصية بأن يكون هناك علاج كيماوى أو غيرها من العلاجات .

 

وتابع بدوى أنه لا يملك من حطام الدنيا على حد تعبيره سوى التوكتوك الذى يأكل منه، وشقيقه الذى يسعى بكل ما يملك من قوة أن يعالجه، قائلا: "لكن فى النهاية العلاج مكلف بشكل كبير يجعلنى غير قادر على تحمل أعباءة وتكاليفه، وأنه سيكون أفضل إذا تم بأى مستشفى عسكرى ".

 

وناشد بدوى، الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، بأن يتم السماح له بالدخول للعلاج بمستشفى عسكرى من المستشفيات، حتى يتمكن من العلاج، مؤكدا أنه ليس لديه أى قدرة على تحمل تكاليف العلاج ويحتاج إلى رحلة طويلة من العلاج التى يطالب فيها بأن يتم السماح له بالعلاج بأحد المستشفيات العسكرية، قائلا: "ادعوا الله أن يكلل مطالبتى ومناشدتى بالنجاح".

 

مصطفى أحمد حسنين بدوى (1)
 

 

مصطفى أحمد حسنين بدوى (2)
 

 

مصطفى أحمد حسنين بدوى (3)
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة