خالد صلاح

انعقاد الجمعية العامة للقابضة الكيماوية و20.7 مليار جنيه إيرادات مستهدفة

الأحد، 11 يونيو 2017 09:31 م
انعقاد الجمعية العامة للقابضة الكيماوية و20.7 مليار جنيه إيرادات مستهدفة وزير قطاع الأعمال يترأس الجمعية العامة


كتب عبد الحليم سالم
إضافة تعليق

عقدت اليوم الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، برئاسة الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الاعمال العام، وبحضور السفير ياسر النجار رئيس الشركة القابضة وأعضاء مجلس الإدارة، وممثلى الجهاز المركزى للمحاسبات.

3
جانب من أعضاء الجمعية العامة

 

وخلال المناقشات اتفقت الجمعية على إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة اعتبارا من أول يوليو المقبل لمدة 3 سنوات على أن يواصل المجلس الحالى أداء عمله لحين إعادة التشكيل الجديد بعد الحصول على كل الموافقات، حيث من المتوقع استمرار رئاسة السفير ياسر النجار للشركة خلال الفترة المقبلة نظرا للجهود الملموسة التى بذلها خلال الفترة الماضية والحالية.

4
أعمال الجمعية العامة

 

كما تم اعتماد القوائم المالية المستهدفة للشركة بتحقيق نحو 20.7 مليار جنيه إيرادات فى العام المالى 2017 -2018، مقارنة بإيرادات فعلية بلغت نحو 12.2 مليار جنيه العام الحالى بنسبة زيادة تصل لـ70%.

2
السفير ياسر النجار خلال الجمعية
 
وتستهدف الشركة القابضة تحقيق 385 مليون جنيه أرباحا للقابضة إضافة إلى أرباح تبلغ 650 مليون جنيه للشركات التابعة. كما اتفقت الجمعية العامة على حل مشكلة العاملين بشركة طنطا للكتان وصرف التعويضات لهم بعد الرجوع لبنك الاستثمار القومى الشريك فى الشركة بنسبة 47%، بحيث لا تتحمل القابضة قيمة التعويضات البالغة نحو 15.6 مليون جنيه .
 
5
الوزير يترأس الجمعية

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة