أكرم القصاص - علا الشافعي

"صباح" استدرجت الخليجى لممارسة الرذيلة وأجبرته على توقيع 11 إيصال أمانة

الجمعة، 05 مايو 2017 12:00 ص
"صباح" استدرجت الخليجى لممارسة الرذيلة وأجبرته على توقيع 11 إيصال أمانة دعارة - ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترفت المتهمة المتورطة بالاشتراك مع شخصين آخرين فى استدراج خليجى بحجة ممارسة الرذيلة معه بشقتها فى إمبابة، وتهديده وإجباره على توقيع ايصالات أمانة، أنها اتفقت مع صديق المجنى عليه "كريم.ع" موظف على استدراج الضحية لشقتها لممارسة الرذيلة معها.

وأضافت المتهمة "صباح.س" البالغة من العمر 34 سنة، أنها استعانت بسائق يدعى "صابر.ا" لتنفيذ مخططها، وفور وصول الضحية بصحبة صديقه الموظف، هدده السائق ببندقية خرطوش، واستولى منه على مبلغ 1200 جنيه، وهاتفه المحمول، ثم أجبره على توقيع 11 إيصال أمانة على بياض.

وذكرت المتهمة، أن الجريمة تمت بالاتفاق مع الموظف صديق المجنى عليه، لابتزازه ماديا وتهديده بإيصالات الأمانة، للحصول منه على مبالغ مالية، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أمرت بحجز المتهمين لحين ورود التحريات، وباشرت التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

نعم

اقول لكل خليجي ابعد عن المصريين والتعامل معهم بعد الثورة والفقر خالاهم كل تفكيرهم اذاي يعملوا حوار علي اي حد معاه فلوس مش بس الخليجي اي حد معاه فلوس يتقربوا منه علشان بعدها يراظواه ويخدوا منه فلوس تعرفه اذاي؟ هتلاقي لغته صباح الخير يا زميلي او عاوزك في حوار يازميلي او عليه الحرام من ديني طبعاً محب للحشيش وشرائط البرشام وبيسمع اغنية يا زميلي يا زميلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة