أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. أشلى يونج مهدد بالغياب حتى نهاية الموسم

الجمعة، 05 مايو 2017 09:46 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. أشلى يونج مهدد بالغياب حتى نهاية الموسم مورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن ثقته فى المهاجم الشاب ماركوس راشفورد، بعد أن سجل البالغ من العمر 19 عاما، هدف الفوز للشياطين الحمر فى شباك سيلتا فيجو، ليساعدهم على اتخاذ الخطوة الأولى نحو نهائى الدوري الأوروبي.

 

مورينيو يضع ثقته فى راشفورد

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مدرب مانشستر يونايتد، أكد ثقته فى ماركوس راشفورد، بعد فوز الشياطين الحمر على سيلتا فيجو بهدف نظيف للمهاجم الشاب، خلال مباراة ذهاب الدور نصف النهائى من الدوري الأوروبي.

وقال مدرب مانشستر يونايتد عن ماركوس راشفورد: "إنه يبلغ من العمر 19 عاما ولكن فى حالة حب مع كرة القدم، يبقى لمدة نصف ساعة لممارسة الركلات الحرة خلال كل جلسة تدريبية، وكان ينتظر فرصته".

هدف راشفور د
هدف راشفورد

 

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد عن راشفورد: "إن لديه عقلية رائعة، فيجب علينا أن ننسى عمره، لأن عقله يعمل بشكل مختلف". وكان ماركوس راشفورد قد حصل على فرصته بالعودة للتشكيل الأساسى لمانشستر يونايتد، بعد أن تعرض النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال مباراة إياب الدور ربع النهائى من اليوروبا ليج، والتى انتهت بفوز الشياطين الحمر على اندرلخت بنتيجة 2-1.

 

أشلى يونج مهدد بالغياب حتى نهاية الموسم

وعلى صعيد آخر أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن أشلى يونج جناح مانشستر يونايتد، مهدد بالغياب عن المنافسات حتى نهاية الموسم، بعد أن تعرض للإصابة فى أوتار الركبة خلال فوز الشياطين الحمر على سيلتا فيجو ليلة أمس الخميس، ومن المقرر أن تكشف التقارير الطبية عن الفترة التى سيغيبها الجناح البالغ من العمر 31 عاما، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

اشلى يونج
أشلى يونج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة