أكرم القصاص - علا الشافعي

سكرتير جمال عبد الناصر: السادات ومؤسس حزب التجمع بايعا "جماعة الإخوان"

الأربعاء، 31 مايو 2017 02:15 ص
سكرتير جمال عبد الناصر: السادات ومؤسس حزب التجمع بايعا "جماعة الإخوان" برنامج "كل يوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى اللواء سامى شرف السكرتير الخاص للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ووزير شئون رئاسة الجمهورية الأسبق، ما تناوله مسلسل الجماعة حول انتماء "عبد الناصر" لجماعة الإخوان المسلمين.

 

وقال "شرف" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "ON Live"، وراديو نغم "FM"، إن الرئيس الراحل محمد أنور السادات وخالد محيى الدين مؤسس حزب التجمع وأحد قيادات ثورة 52، كلاهما حلف اليمين داخل جماعة الإخوان المسلمين، وقت أن كانا تابعين للضباط الأحرار.

 

وأشار إلى أن جمال عبد الناصر تعامل مع جميع الكيانات السياسية واتفق واختلف معها، مضيفاً:" البعض يقول أن عبد الناصر كان شيوعياً..هل الشيوعى هو من أقام محطة القرآن الكريم والمصحف المرتل!".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

من الاخوان!!!

الاخوان الارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

شكرا لهذه السيده

فى حلقة الامس من حلقة عمرو اديب ... كانت هناك مداخلة من سيدة فاضلة أسمها / جيهان و كنت اود عمل مداخلة لاشكرها عما صرحت به فهى كانت مثال للسيدة المصرية المحبة لبلدها و الخائفة عليها ... و كعادة عمرو اديب بالضحكة الغريبة له ... هل هى ضحكة صفراء أو ضحكة مصطنعه خلف افكارة التى تنال من الدولة !!! و الافضل الان بعد أن فضحتة هذه السيدة أن يكتفى بفقرة الطبخ و مع رجاء ... فهناك كثير من الاعلاميين المتلونين و الذين يريدون للدولة أن تسقط !!!! و أنصح هؤلاء بأن ينضموا الى قناة المغفلين بتركيا ... فليتركوا الكلام المجعلص و الشفافية الاعلامية و الخبر الصحيح ألخ ... الخ ...ز الخ . و لا أدرى لماذا السيد أبو هشيمة يترك ذلك فى قناته !!!! أرجوا أن تشاهدوا حلقة الامس لتعرفوا ماذا قالت هذه السيدة الفاضلة لعمرو أديب

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

عايزين تاريخ مضبوط

اعتقد ات اللواء سامى شرف بسبب السن لايتذكر كل شئ كل الناس تعرف ان الرئيس الراحل عبد الناصر كان ينتمى للاخوان وكان اشتراكيا وان اعضاء مجلس قياده الثوره عملوا فى البلد اللى هما عايزينه اكتر من الحاشيه الملكيه . والله العظيم الناصرى مايفرق حاجه عن الاخوانجى واحد فرحان وبيعاير البلد بنكسه 67 والتانى بيشكك فى انتصار 73 والسبب عند الاثنين الابتعاد عن السلطه والمصالح الشخصيه .لاتكتبوا ولا تستشهدوا فى كتابه التاريخ بناصرى او اخوانجى .حمى الله مصر منهما .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

ياراجل اتقى الله

يعنى السادات وخالد محى الدين مع حفظ الالقاب طبعا هيبيعوا الاخوان دون علم عبد الناصر انت بستخف بينا اتقوا الله فى تاريخ مصر .حرام عليكم شوهتوا التاريخ عشان حب ومصالح شخصيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد السعيد

سامي شرف خانته الذاكرة

لم يكن خالد محي الدين هو من بايع الاخوان بل ربما ابن عمه زكريا محي الدين .. خالد محي الدين كان شيوعيا ولكن زكريا قصة اخري .. اري ان ذاكرة سامي شرف خانته في هذا الامر ربما بحكم السن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة