أكرم القصاص - علا الشافعي

360 إخوانيا يتبرأون فى محاضر رسمية من الجماعة الإرهابية

الثلاثاء، 30 مايو 2017 04:55 م
360 إخوانيا يتبرأون فى محاضر رسمية من الجماعة الإرهابية الإخوانيان محمد بديع ومحمد كمال
البحيرة جمال أبو الفضل – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرر 360 من رموز وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بمحافظة البحيرة، محاضر رسمية وجماعية، فى الأجهزة الأمنية، يتبرأون فيها من الجماعة وقياداتهم، مبررين ذلك بأن الجماعة تحولت من دعوية إلى جماعة تدعو إلى العنف والإرهاب والتخريب.

من جانبها، كشف مصادر أمنية لـ"اليوم السابع"، أنه فى الفترة الأخيرة حرص عدد كبير من رموز وأعضاء الجماعة الإرهابية والذين بلغ عددهم 360 عضوا وقيادة على تحرير محاضر يعلنون فيها التبرؤ من الجماعة.

وأكدت المصادر، أن العديد من قيادات جماعة الإخوان برروا إقبالهم على التوبة بعد أن اكتشفوا خداع الجماعة الإرهابية وخداع قيادتها لهم، وإنهارت أمام أعينيهم الأحلام والوعود التى ظلوا يحلمون بها طول السنوات الماضية وبعدما تأكدوا أن قيادات الجماعة الإرهابية غامروا بهم وألقوا بهم داخل السجون دون  فائدة.

وأوضحت أن بعض الذين أقدموا على الاستتابة من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، قالوا إن رموز الجماعة فى فترة ما قبل ثورة 25 يناير كانوا حريصين على الدعوة، وفقا لما كانوا يظهروه لهم وأنهم ملتزمين بالمراجعات التى قام بها المرشد الثانى حسن الهضيبى بعد قضية 1954 محاولة اغتيال الرئيس الراحل جمال عبد الناصر فى ميدان المنشية، وكتب لهم وقتها كتاباً يرد فيه على أفكار سيد قطب وكان اسم الكتاب "دعاة لا قضاة"، وكان بمثابة المراجعات الفكرية للجماعة آنذاك .

وأشارت المصادر الأمنية، إلى أن نحو 360 عضوا من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية حرروا محاضر بأقسام ومراكز الشرطة تبرأوا فيها من الجماعة الإرهابية ومن أعمال العنف والقتل والدم الذى تورطت فيها.

واستنكر المتبرؤون، فى المحاضر، دفع الجماعة بشبابها لأحداث دامية مؤسفة راح ضحيتها الأبرياء، وأيضا إصرار القيادات على الأعمال الإرهابية التى تقود إلى انهيار الدولة بالكامل، بل وتمزقها وتفتيتها على غرار دول المنطقة، متسألين :"من صاحب المصلحة فى ذلك".

وكشفت المصادر، أن من بين الذين حرروا محاضر استتابه يحيى الخوالقة، أحد أكبر رموز قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بالبحيرة، حيث كان من أهم القيادات بحزب الحرية والعدالة بالبحيرة وهو الذراع السياسية للجماعة الإرهابية، والذى كان يتولى مهمة القائم بأعمال أمين بندر دمنهور وأمين الوحدة الحزبية بأبو الريش بأمانات المرأه والعضوية والشباب والعمال.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

من أفواههم

" قيادات الجماعة الإرهابية غامروا بهم وألقوا بهم داخل السجون دون  فائدة " . ما هي الفائدة التي كنتم تنتظرونها ؟ السلطة أولا ثم المال ثانيا .. والآن بعد أن تأكد لكم أن رئيس عصابة الخونه وأعوانه في السجن والباقى فر وهرب للخارج وان مستقبلكم لن يكون كما كنتم تحلمون أعلنتم تبرءكم .... الخنزير لن يكون في يوم من الأيام طاهرا وكذلك انتم لا ثقة فيكم ابدا فالكذب سنة مؤكدة في حياتكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

حبر على ورق

مغفل من يظن أن ديل الكلب ممكن يتعدل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مؤمن

لاتنخدعوا

لا أصدق أي منهم فماهى إلا مناورات حتى تهدأ الأوضاع و تخرج الثعابين من جديد و لكم فيما حدث مع الجماعة الإسلامية عبرة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

خونه لا تصدقوهم

خدعه جديده بعد تضييق الحصار عليهم . لاتصدقوا هؤلاء الخونه الافاقيين احذروا من هؤلاء القتله .وعلى رأى المثل ديل الكلب عمره ماينعدل .ربنا يكفى مصر وشعبها من شرورهم .لعنه الله عليهم وعلى من يساندهم فى العلن والخفاء .

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

كاذبون

الاخوان يخون وطنه و عائلته لكنه ابدا لا يخون المرشد الذي بايعه او التنظيم السرى . لذلك لا تصدقوهم ابدا

عدد الردود 0

بواسطة:

زهرة

كاذبون

مخطيء من ظن يوماً أن للثعلب ديناً :

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة