خالد صلاح

إنجى المقدم.. وشها وحش على أزواجها فى مسلسلات رمضان

الثلاثاء، 30 مايو 2017 03:00 ص
إنجى المقدم.. وشها وحش على أزواجها فى مسلسلات رمضان انجى المقدم
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

تألقت الفنانة إنجى المقدم، خلال السنوات الماضية، وتحديدا فى دراما رمضان، حيث قدمت، مجموعة من الأعمال الدرامية التى لاقت اعجاب الجمهور، من بينها طرف تالت وشربات لوز وظرف أسود وذهاب وعودة وشهادة ميلاد.

 وتطل انجى على جمهورها هذا العام، بمسلسل "30 يوم"، والذى يلعب بطولته كل من آسر ياسين وباسل الخياط، حيث تجسد دور زوجة آسر ياسين، تخطف ابنتها، وتطلب الطلاق فى الحلقة الثانية. 

ويبدو أن انجى المقدم، بطلة "وشها وحش على أزواجها"، ففى عام 2015، قدمت انجى دور البطولة أمام أحمد السقا، حيث يبدأ المسلسل بخطف ابنهما، ويقومان خلال أحداث المسلسل بالبحث عليه، حتى ينجحان فى ذلك بالحلقة الأخيرة.

 أما العام الماضى، فقدمت انجى بطولة مسلسل "شهادة ميلاد" أمام النجم طارق لطفى، حيث تجسد زوجته، التى تقع فى الكثير من المشكلات، ويظهر لطفى فى المسلسل بدور ضابط شرطة، مستهدف من البعض، وهو ما يؤثر على حياته مع انجى.

 أما هذا العام، فتظهر انجى بدور زوجة تحب زوجها "أسر ياسين" فى مسلسل "30 يوم"، ولكن حدثا، يقلب حياتهما رأسا على عقب، حيث تخطف ابنتهما، وفى الحلقة الثانية، يسرب مقطع جنسى، لزوجها مع فنانة مشهورة، الأمر الذى يدفعها لطلب الطلاق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة