خالد صلاح

الزراعة: الموافقة على تخصيص مساحات لإقامة 1675 مشروعا للنفع العام

الأربعاء، 03 مايو 2017 10:39 ص
الزراعة: الموافقة على تخصيص مساحات لإقامة 1675 مشروعا للنفع العام الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة
كتب عز النوبى
إضافة تعليق

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الاراضى، أن عدد مشروعات النفع العام، التى تمت الموافقة على تخصيص مساحات من الأراضى لإقامتها، منذ بداية العام وحتى الآن بلغت حوالى 1675 مشروعاً على مستوى محافظات الجمهورية.

وأشارت الوزراة فى بيان لها إلى أن المشروعات التى تم إصدار الموافقات لها، من بينها حوالى 1065 مدرسة تعليم أساسى وثانوى، ومعهد أزهرى، فضلاً عن 239 محطة صرف ومعالجة صرف صحى، فضلاً عن 42 مركز شباب، كذلك 22 مشروع وحدات سكنية وإسكان اجتماعى للشباب، و21 مسجداً، فضلاً عن 49 وحدة صحية، و11 محطة مياه شرب، و11 مبنى إدارى ومجمع مصالح وخدمات حكومية.

وقال الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إن ذلك يأتى فى إطار تحفيف العبء عن كاهل المواطنين، والمساهمة فى خطط الدولة وتوجهاتها، فى التيسير على المواطنين وإتاحة الخدمات لهم، خاصة فى المناطق النائية، والمساهمة أيضاً فى علاج أزمة زيادة كثافة الفصول والطلب على زيادة عدد المدارس.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة