خالد صلاح

بعيدًا عن الحلويات الشرقية اقتراحات هدايا لعزومات رمضان

السبت، 27 مايو 2017 07:00 ص
بعيدًا عن الحلويات الشرقية اقتراحات هدايا لعزومات رمضان هدايا رمضانية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى شهر رمضان تتضاعف الزيارات بين الأصدقاء والأقارب وتكون العزومات ركنًا أساسيًا من روتين حياتنا فى هذا الشهر. ووفقًا لقواعد الإتيكيت لا يجب أبدًا تجاهل تقديم هدية للمضيفين عند تلبيتنا عزومة رمضانية سواء كانت على الإفطار أو فى وقت ما بعد الإفطار.
 
ويشعر الكثيرون بالحيرة فى اختيار هدايا مناسبة للعزومة الرمضانية، ويلجأ الغالبية إلى اختيار الحلويات الشرقية كخيار مضمون وسهل وهدية متعارف عليها فى شهر رمضان، ولكن بعيدًا عن الهدايا التقليدية كالحلويات الشرقية ماذا يمكن أن تقدم؟
 

تورتة الأيس كريم هدية مناسبة لرمضان الصيف

تزامن شهر رمضان مع فصل الصيف يمنحنا فرصة جيدة لتقديم تورتة آيس كريم كهدية مناسبة للزيارة الرمضانية، ولكن وفقًا لتصريحات خبيرة الإتيكيت دينا على ماهر لـ"اليوم السابع"، يفضل قبل الإقدام على هذه الخطوة التأكد من أن المضيفين لديهم مكان فى الثلاجة كى لا نربكهم بالهدية وتتلف أو تسبب لهم إزعاجًا بدلاً من إسعادهم.
 

سلة هدايا رمضانية

سلة هدايا رمضانية
سلة هدايا رمضانية
من الحلول المناسبة وغير التقليدية أن تقدم لأهل البيت واحدة من سلال الهدايا الرمضانية المبتكرة. وتختلف محتويات سلة الهدايا الرمضانية بشكل واسع فبعضها يتضمن مزيج من الحلويات الشرقية مع الشوكولاتة مع فانوس وأخرى تحتوى على دمى ارتبطت برمضان كبوجى وطمطم وعم شكشك مع فانوس وشوكولاتة وبعضها تحتوى على ورد مع دمى رمضانية أو مصحف ملون.
 
 

سلة هدايا رمضانية
سلة هدايا رمضانية
 

سلة فواكه 

سلة فواكه
سلة فواكه
تقديم الفواكه بالشكل التقليدى لم يعد مستحبًا فى الزيارات ولا يبدو بشكل قيم ومبهر، ولذلك بدلاً من تقديمها فى أكياس يمكن تقديم مجموعة من فواكه الموسم فى سلة مزينة بشكل جيد وقيم. 
 

باقة ورد مع شوكولاتة 

سلة ورد مع شوكلاتة
سلة ورد مع شوكلاتة
من الهدايا المبتكرة التى يمكن تقديمها خاصة إذا كانت الزيارة لبيت العروس تقديم باقة ورد مزينة بشكل أنيق مع الشوكولاتة. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة