أكرم القصاص - علا الشافعي

أخر مشاركات النجوم على انستجرام.. ساموزين "صورنى وأنا عامل نفسى نايم".. وعمرو يوسف ينشر صورة من كواليس "عشم أبليس".. وسيلفى يجمع نيللى كريم ومى كساب .. و "ريا" تتألق على السجادة الحمراء بـ"كان"

الأربعاء، 24 مايو 2017 02:20 ص
أخر مشاركات النجوم على انستجرام.. ساموزين "صورنى وأنا عامل نفسى نايم".. وعمرو يوسف ينشر صورة من كواليس "عشم أبليس".. وسيلفى يجمع نيللى كريم ومى كساب .. و "ريا" تتألق على السجادة الحمراء بـ"كان" ساموزين
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مواقع التواصل الاجتماعى، أمس الثلاثاء، منشورات وبوستات وصور وفيديوهات، للفنانين والمشاهير استحوذت على اهتمام قطاع واسع من جمهورهم.

ونشر الفنان سامووزين صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وهو عارياً ونائماً، وعلق جمهوره على الصورة "صورنى وانا عامل نفسى نايم".
 

ساموزين
ساموزين

كما نشر الفنان عمرو يوسف صورة له عبر حسابه الرسمى بموقع الصور الشهير انستجرام، من كواليس مسلسله الجديد "عشم أبليس" المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم، والذى سيؤدى فيه دور الدكتور مروان سالم.

  

عمرو يوسف في كواليس مسلسله الأخير
عمرو يوسف في كواليس مسلسله الأخير

ونشرت الفنانة مى كساب، سيلفى يجمعها مع الفنانة نيللى كريم، عبر صفحتها بموقع الصور انستجرام، وكتبت "فردوس وجميلة، اتنين اتنين اصحاب اصحاب"، من كواليس تصوير مسلسل لأعلى سعر المقرر عرضه في رمضان 2017.

سيلفى مى كساب ونيللى كريم
سيلفى مى كساب ونيللى كريم

فيما تألقت المذيعة الشهيرة ريا في أطلاله نشرتها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، من مهرجان كان، وترتدى فيها فستان من تصميم georgeshobeika.

ريا من مهرجان كان
ريا من مهرجان كان

ونشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة لها من أخر عطلة لها بصحبة أصدقائها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وفاجأت الفنانة مى عز الدين جمهورها بصورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها الرسمى بانستجرام.

مايا دياب مع اصدقائها
مايا دياب مع أصدقائها

 

اطلاله مى عز الدين
إطلالة مى عز الدين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة