خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

إلهامى عجينة: الزراعة عندها أملاك تسد ديون مصر لكنها اتحولت لـ"غفير أراضى"

الثلاثاء، 23 مايو 2017 05:42 م
إلهامى عجينة: الزراعة عندها أملاك تسد ديون مصر لكنها اتحولت لـ"غفير أراضى" النائب إلهامى عجينة
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس بمحافظة الدقهلية، إن وزارة الزراعة فاشلة وماتت وتحولت إلى وزارة "غفر" على الأراضى، وأصبح كل همها القيام بدور الغفير ومنع البناء على الأراضى الزراعية، وحتى هذا الدور فشلت فيه، بحسب قوله.

وأضاف "عجينة"، فى كلمته خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور حسين عيسى، أن وزارة الزراعة تركت دورها الأساسى الذى كانت قوم به، وهو إرشاد المزارعين وتوفير المبيدات والتقاوى، متابعا: "نحن الآن مقبلون على موسم زراعة القطن ومش لاقين البذور".

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية كلمته بالقول، إن لدى وزارة الزراعة أملاكا لو باعتها ستسدد ديون مصر، لافتا إلى أن المنظومة كلها فاسدة والناس اعتادوا الأمر، لافتا إلى أنه يتعين على الوزير إعادة الوزارة لدورها الأساسى القديم، مختتما كلمته بالقول: "الوزارة فاشلة وماتت".

من جانبه، رد الدكتور محمد عبد النبى، رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية بوزارة الزراعة، قائلا: "الوزارة لم تمت بدليل أنها توفر 56% من الخبز المدعوم للشعب المصرى"، معلنا تحفظه على ما قاله النائب من أن الوزارة فاشلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة