خالد صلاح

"ماونتن فيو" تطلق المرحلة الأولى من " i city أكتوبر" نهاية الشهر الجارى

الثلاثاء، 02 مايو 2017 01:00 م
"ماونتن فيو" تطلق المرحلة الأولى من " i city أكتوبر" نهاية الشهر الجارى إقبال كبير على حجز وحدات مشروع ماونتن فيو
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

على قدم وساق تعمل شركة "ماونتن فيو" للاستثمار العقارى، لإطلاق المرحلة الأولى من مشروع "ماونتن فيو i city أكتوبر" نهاية الشهر الجارى.

 

ومشروع "i city أكتوبر" يتميز بموقعة الجغرافى داخل مدينة 6 أكتوبر، فضلا عن التصميم المتميز للمشروع، الذى تم من خلال أكبر المكاتب الاستشارية العالمية.

 

ومن المتوقع أن تشهد المرحلة الجديدة من "آى سيتى أكتوبر" إقبالا كبيرا من العملاء وشركات التسويق العقارى، نظرا لما شهدته المرحلتان الأولى والثانية من مشروع "آى سيتى التجمع" من إقبال منقطع النظير، إلى حد انتهاء حجز كل وحدات المرحلة الأولى فى أول يوم من فتح باب الحجز.

يذكر أن مشروع "آى سيتى" هو أول المشروعات التى تطلقها وزارة الإسكان بالشراكة مع القطاع الخاص، وهو عبارة عن مجتمع عمرانى متكامل على مساحة 500 فدان، وتتوزع نسبة الشراكة فيه بواقع 60% لـ"ماونتن فيو – سيسبان"، و40% لوزارة الإسكان المصرية، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

واستطاع مشروع "ماونتن فيو" تغيير معايير السوق العقارية فى مصر، إذ يعتبر أضخم مشروعات التطوير العقارى فى مصر، تم تنفيذه فى القاهرة الجديدة بنظام المشاركة بين وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتحالف "ماونتن فيو – سيسبان" السعودى المصرى، وتتخطى استثمارات المشروع 3.6 مليار دولار، ويتضمن مخططه العام مجتمعًا عمرانيًا متكاملاً، به 18 ألف وحدة سكنية، لتلبية متطلبات التنمية المستدامة فى مصر، وفق أحدث التصميمات والمعايير العالمية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة