الثلاثاء، 23 مايو 2017 09:05 ص
خالد صلاح

لجنة استراداد أراضى الدولة: لم نصدر أى قائمة بأسماء متعدين

الجمعة، 19 مايو 2017 09:12 م
لجنة استراداد أراضى الدولة: لم نصدر أى قائمة  بأسماء متعدين احمد أيوب المتحدث باسم لجنة استرداد أراضى الدولة

كتب عز النوبى

أكد أحمد أيوب المتحدث باسم لجنة استرداد أراضى الدولة، أن اللجنة لم تصدر أى قوائم بأسماء متعدين على أراضى الدولة، موضحًا أن اللجنة لا تتعامل مع أسماء، ولكن  تتعامل مع حالات أراضى وملفات.
 
يأتى ذلك بعد ترويج صفحات على  فيس بوك بتدول قائمة صادرة من لجنة استرداد الأراضى تضم العديد من الشخصيات العامة قاموا بالاستيلاء على أراضى الدولة. 
 
فيما أكد مصدر مسئول بوزارة الزراعة، لـ"اليوم السابع" أن الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية لم تصدر أى قائمة بأسماء استولوا على أراضى الدولة، ولكن هناك حصر مستمر من قبل الأجهزة الفنية بمساحات التعديات لعرضها على الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى لإصدار بها قرارت إزالة تسلم للمحافظين تنفيذا لتكليفات الرئيس.
 
 
 
 

 





تعليقات (5)
1

فتش عن وزارة الزراعة

بواسطة: مصري

بتاريخ:

إذا كان استرداد الأراضي المنهوبة يبدأ من وزارة الزراعة، فلماذا تقاعست عن القيام بدورها؟ عند البحث عن أسباب عن الفساد، فتش عن وزارة الزراعة.

2

فتش عن وزارة الزراعة

بواسطة: مصري

بتاريخ:

إذا كان استرداد الأراضي المنهوبة يبدأ من وزارة الزراعة، فلماذا تقاعست عن القيام بدورها؟ عند البحث عن أسباب عن الفساد، فتش عن وزارة الزراعة.

3

يعنى انتم فى البلالة وملكمش لازمة

بواسطة: Mohamed

بتاريخ:

امال انتم شغلتكم اية هههههههههههههههههه مسخرة

4

يا رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل

بواسطة: جاب الله

بتاريخ:

لكم كام شهر وتسترتم على الباشوات اتنو لجنة التستر على سارقي اموال الدولة وهو انتو تقدروا اصلا تقربوا على هذه الاسماء انتم بتحصروا اسماء الغلابة بس من لاظهر لهم

5

حسبي الله و نعم الوكيل

بواسطة: Aly Kamel

بتاريخ:

طب ازاي يتم إزاله أرض في دهشور الجيزه متملكه بعقود رسميه ومدفوع ثمنها بالكامل مزروعه و مثمره بدون اي تحذير من يوم الخميس والجمعه والدمير مستمر ورفضت اللجنه وقف التنفيذ بعد أظهار عقود الملكيه. اشجار مانجو مزروعه من اكثر من عشرون عام و الشجره تحتاج حتى 5 سنوات من الرعايه حتى تخرج اول ثمره .حتى لو كانت وضع يد كلام الرئيس وواضح«السيسى» يكلف بسحب أراضى «وضع اليد» على مستوى الجمهورية: «اللى زارع أرضه يقنن وضعه ويدفع دلوقتى واللى مش زارع الأرض ترجع فوراً» وَلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلَاحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا ? إِنَّ رَحْمَتَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِنَ الْمُحْسِنِينَ

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة