الإثنين، 22 مايو 2017 07:17 م
خالد صلاح

بالفيديو .. شاهد لحظات استرداد "الداخلية" لأملاك الدولة

الجمعة، 19 مايو 2017 07:16 م
بالفيديو .. شاهد لحظات استرداد "الداخلية" لأملاك الدولة ازالة التعديات على املاك الدولة

كتب محمود عبد الراضى

ينشر اليوم السابع لحظات استهداف قوات الشرطة للتعديات المقامة على أملاك الدولة وانتزاعها من مغتصبيها.

وبدوره، أكد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية،  التزام الوزارة وأجهزتها بالتكليفات الصادرة من القيادة السياسية بشأن تنفيذ قرارات الإزالة، خاصةً المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة، وفى الإطار الزمنى الذى حدده،  وذلك تنسيقاً مع جهات الدولة المعنية، مشدداً على أن المرحلة التى تمر بها البلاد حالياً هى مرحلة بناء وأن الدولة لديها مؤسسات قوية قادرة على القيام بهذا الدور.

وأشار الوزير إلى أن إعلاء هيبة الدولة من ثوابت ومرتكزات استراتيجية عمل الوزارة التى لا تعترف بأى إطار من أطر الخروج على القانون، ومشددا على عدم التهاون فى مواجهة تلك التعديات بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة لاسيما فى ظل المرحلة الاستثنائية التى تمر بها البلاد.

 

 

 





تعليقات (5)
1

ضربة معلم. كنتم فين من زمان

بواسطة: السعيد المصرى

بتاريخ:

لو كل واحد عمل شغله كويس لكان حالنا اتغير وبقينا زى الدول الأجنبية. المهم دى خطوة جيدة. يجب ألا ننتظر توجيهات الرئيس حتى نزيل التعديات على الأراضى المغتصبه سواء أرض الدولة أو أرض المواطنين أصحاب الحقوق الأصليين . الله معكم ونحن معكم فى ارجاع الحقوق لأصحابها. والله هو الحق.سبحانه وتعالى.

2

ده جزاء الطماعين

بواسطة: أحمد علي

بتاريخ:

يبني ويكلف وبعدين يتم إزالته لإن ما بني على باطل فهو باطل

3

اوعوا من الكيل بمكيالين ..

بواسطة: مصرى

بتاريخ:

ضربة المعلم الصح .. التى تجعل المصريين يؤمنون بصدق التنفيذ .. هو ان نرى اراضى الدولة التى استولى عليها اعضاء مجلس الشعب الحالى والسابقين ولواءات الشرطة والوزراء ورجال المخابرات وكل الحيتان تم استردادها .. فهؤلاء بالذات استولوا على ارقام فلكية من الافدنة .. واستولوا على اراضى فى قلب القاهرة تم بناء ابراج عليها .. وتم البناء بالسخرة واستغلال النفوذ .. وحتى الآن لم نرى شبر واحد من هذه الاراضى تم استرداده .. او رأينا ما يشير الى ان هناك نية لاسترداده .. واعلموا ان المسائل لو صارت بنظام الكيل بمكيالين .. ستكون العواقب وخيمة .. وستخسر الحكومة والرئيس ثقة الناس .. والناس تعلم من الذى اخذ ومن الذى استولى ومن الذى اغتصب ومن الذى سرق ومن الذى استغل نفوذه ..

4

للمعلق رقم 3

بواسطة: محسن

بتاريخ:

أستاذ مصرى انت محروق قوى كده ليه لازم كنت مغتصب حتت ارض ورجعت للدولة على كل حال الله واعلم انت محروق كده ليه أقول لك على حاجة بسيطه انت عارف والنَّاس كلها عارفة مين مغتصب الاراضي بتاعة الدولة ليه حضرتك وحضرات الناس إللى يتقول عليهم تتقدموا ببلاغ للمحافظة او الوزارة او النيابة او النيابة الإدارية والإدلاء بما تعرفون وتعلمون من وقائع على الاستيلاء على أراضى الدولة وبعد ذلك انتظر ماذا سيفعلون وان لم يتخذ اى اجراء عندك وسائل الاعلام كثيرة اما تضع تعليق فى سطرين وعايز اجهزة الدولة تنظر الى هذين السطرين فأنت من الحالمين .

5

المساجد اللي على الترع

بواسطة: مصرى

بتاريخ:

lالمساجد المنتشرة على الترع اللي ملهاش عدد هل سيتم ازالتها ولا دي حرام ولا الدولة مؤمنة وتخاف من التكفير فمش هتهدمها

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة