أكرم القصاص - علا الشافعي

"صحة السويس":إغلاق 7 مراكز ومستشفيات وضبط شخص ينتحل صفة طبيب

الثلاثاء، 16 مايو 2017 09:00 ص
"صحة السويس":إغلاق 7 مراكز ومستشفيات وضبط شخص ينتحل صفة طبيب الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت إدارة الطب الحر بمديرية الصحة فى محافظة السويس، قرارات بإغلاق 7 مراكز طبية ومستشفيات خاصة لقيامها بتلوث البيئة والعمل بدون تصاريح طبية، وإلقاء أجنة أطفال فى صناديق القمامة، وانتحال أشخاص بالمراكز الطبية صفة أطباء، وحررت إدارة الطب الحر محاضر رسمية بأقسام الشرطة، وتم إحالة المحاضر للنيابة العامة بالسويس.

 

كما أحالت إدارة الطب الحر بالسويس شخصًا فى حى السويس إلى النيابة العامة، لقيامه بفتح عيادة طبية بدون ترخيص وانتحال صفة طبيب.

 

وقال الدكتور يوسف خليفة، مدير إدارة الطب الحر بمديرية الصحة بالسويس لـ"اليوم السابع"، أن عدد المراكز الطبية والمستشفيات التى صدر إغلاقها وصل عددها إلى 7 مراكز بسبب المخالفات الطبية، وعدم وجود اشتراطات طبية وعدم حماية المرضى والعاملين بالمستشفيات والمراكز الطبية من أخطار الحريق، وهو ما أكدته معاينة الحماية المدنية للمراكز والمستشفيات الخاصة.

 

وأشار يوسف خليفة، إلى ضبط مركز طبى خاص يتخلص من الأجنة الخاصة بالسيدات التى أجهضت عن طريق إلقاء الأجنة فى صناديق القمامة، بجانب لإلقاء مخلفات طبية خطرة بالشوارع، وهو أمر خطير جدًا على صحة المواطنين والمرضى.

 

وكشف يوسف خليفة، عن ضبط شخص فتح عيادة طبية بحى السويس، وانتحل صفة طبيب يعالج المواطنين عن طريق ادعائه العلاج بالطريقة الصينية، بالرغم من أنه ليس طبيبًا، وقمنا بمراجعة اسمه مع نقابة الأطباء وتأكدنا أنه ليس مسجلاً بالنقابة، وأصدرنا قرارًا بإغلاق عيادته ولكن لم يقم حى السويس بتنفيذ القرار، ولا نعلم لماذا يحدث ذلك، ويجب إغلاق هذا المكان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة