خالد صلاح
}

14 ألف زائر شاركو فى معرض النخبة العقارى بالكويت

الأحد، 14 مايو 2017 09:00 م
14 ألف زائر شاركو فى معرض النخبة العقارى بالكويت معرض النخبه العقارى بالكويت
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

اختتمت مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات فعاليات أكبر حدث عقاري عالمي شهدته الكويت بمشاركة أكثر من 150 شركة ومطور عقاري على أرض المعارض الدولية.

واقيم الحدث تحت رعاية معالي وزير التجارة والصناعة  الكويتى وافتتح الوكيل المساعد لشؤون الرقابة التجارية وحماية المستهلك عيد الرشيدي الحدث المعرض وسط حضور كثيف من مسؤولي الجهة المنظمة تقدمتهم الشيخة فاطمة حمود الصباح رئيسة مجلس إدارة المجموعة ومحمود عفيفي الرئيس التنفيذي للمجموعة والوزير التجاري المفوض المصري لدى الكويت.

من جانبه قال أحمد عفيفي نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة ان جميع الشركات المصرية حققت اهدافها من المشاركة في المعرض ، حيث ساعد الاقبال الكبير من الجالية المصرية على زيادة مبيعات تلك الشركات.

وأوضح أن المعرض شهد  اندماج أكبر وأهم المعارض العقارية المتخصصة وهما معرض النخبة العقاري ومعرض العقار المصري ، حيث طرحت الشركات المشاركة في معرض العقار المصري بالقاعة 5 باقة من مشاريعها المتنوعة في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية ، في حين طرحت الشركات المتخصصة بالعقارات المحلية والدولية  المشاركة في معرض النخبة العقاري في القاعة 6 مجموعة خيارات غير محدودة من الفرص العقارية في حول العالم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة