أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود الليثى: "يجعله عامر" لم يحقق الإيرادات المتوقعة بسبب أحزان الناس

الجمعة، 12 مايو 2017 01:00 ص
محمود الليثى: "يجعله عامر" لم يحقق الإيرادات المتوقعة بسبب أحزان الناس محمود الليثى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المطرب الشعبى محمود الليثى لـ"اليوم السابع"، إن فيلم "يجعله عامر"، والذى يشارك فى بطولته مع النجم أحمد رزق والمطربة الشعبية بوسى، لم يحقق الإيرادات المتوقعة، بسبب عرضه فى موسم ضعيف، أحاطته أحزان الناس، بسبب حادث تفجير كنيستين طنطا والإسكندرية، مشيرا إلى أن هذا الموسم كانت له ظروفه، إذ امتنعت فئة كبيرة من جماهير السينما عن الذهاب لها، بسبب حالة الاكتئاب التى سيطرت على فئة كبيرة منهم.

ويجسد بطل الفيلم أحمد رزق ضمن أحداث العمل دور "عامر" لديه ابن وحيد يدعى "كريم"، وهو شخص معقد نفسيًا ولديه طوال أحداث العمل شك وريبة من كل المحيطين به، حتى زوجته يشك فيها باستمرار ولذلك "طلقها 3 مرات"، حتى يتزوجها فى نهاية الفيلم مرة أخرى بحفل زفاف آخر.

فيلم "يجعله عامر" من بطولة أحمد رزق وبيومى فؤاد والمطرب الشعبى محمود الليثى والمطربة الشعبية بوسى ورامى غيط وشيماء سيف، والراقصتان الا كوشنير وداليدا أنستازيا، من تأليف سيد السبكى، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج شادى على.

وكان كليب أغنية "عم يا صياد"، وهى الأغنية الدعائية لفيلم "يجعله عامر"، التى قدمها المطرب محمود الليثى وحققت نسب مشاهدة على موقع اليويتوب أكثر من 15 مليون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة