خالد صلاح

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشوارع المنيل

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 04:28 ص
شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشوارع المنيل شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشوارع المنيل
كتب: محمد أبو النور
إضافة تعليق

أرسل القارئ كريم عزت، من سكان شارع محمد سالم المتفرع من شارع المنيل الرئيسى بالقاهرة، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة.

 

ووجه القارئ فى رسالته التى أرفق بها صورة للكلاب بالمنطقة نداء إلى المسؤولين فى وزارة الزراعة للتدخل وإنقاذ الأهالى من وحشية هذه الكلاب خاصة أنها تهدد الأطفال وطلاب المدارس وكبار السن.

 

وقال فى نص رسالته: "السكان يستغيثون بالله أن ينقذنا أى شخص من الكلاب الضالة فى الشارع ، لأنها خطر علينا وأعدادها فى ازدياد  وتتواجد بكثرة فى شارع محمد سالم متفرع من شارع المنيل الرئيسى بجوار مبنى الضرائب العقارية ".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

صورة للكلاب الضالة بالمنطقة
صورة للكلاب الضالة بالمنطقة

 

نص الرسالة
نص الرسالة

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة