خالد صلاح

بالفيديو والصور.. محافظ جنوب سيناء يكرم 75 من الأيتام على مستوى المحافظة

الأحد، 30 أبريل 2017 03:15 م
بالفيديو والصور.. محافظ جنوب سيناء يكرم 75 من الأيتام على مستوى المحافظة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء خلال الاحتفالية
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه يحرص دائمًا على مشاركة أبناء المحافظة، احتفاليتهم، فهى تمثل تجسيدًا لمعانى الوفاء والتكافل الاجتماعى وإدخال البهجة على قلوب الجميع، وكرم المحافظ فى احتفالية نظمتها دار العاملين بطور سيناء 15 أما مثالية، و75 من الأطفال الأيتام.

ونظمت الدار، الاحتفالية اليوم الأحد، بمشاركة جمعية الأرومان بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى وبحضور اللواء محمود عيس سكرتير عام المحافظة والعميد راتب مبروك مدير المشروعات جمعية الأرومان بالمحافظات الحدودية والمحاسب فوزى همام رئيس مدنية طور سيناء واللواء عبد الفتاح حلمى المستشار الإعلامى لمحافظ جنوب سيناء وفؤاد عبد العظيم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة والنائبين غريب حسان عضو مجلس النواب عن دائرة طور سيناء ونور سلامة عضو مجلس النواب عن دائرة خليج السويس.

وأشاد محافظ جنوب سيناء، بمشاركة مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الخيرية فى هذه الفعاليات التى تسهم فى تخفيف العبء عن كاهل البسطاء والأسر الأولى برعاية مؤكدا أن المحافظة لن تدخر جهدا فى رعاية الأيتام وتوفير كافة سبل الدعم اللازم لهم.

فيما قال العميد راتب مبروك أن الجمعية تقوم بالاحتفال بيوم اليتيم العربى الرابع عشر بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بجنوب سيناء وأنه تم تكريم 15 أمًا مثالية و39 طالبًا وطالبة من جميع فئات المجتمع السنياوى و12 آخرون حاصلين على جوائز سواء رياضية ودينية من جميع مدن المحافظة.

وفى ختام الاحتفال قام المحافظ بتكريم 75 من الأطفال الأيتام المتميزين من المراحل التعليمة والدنية كما تم تكريم 5 عرائس الذى تم عقد قرانهم، وإهدائهن مبلغ 5 ألاف جنيها.

 

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء خلال الاحتفالية
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء خلال الاحتفالية

 

 رئيس مدنية طور سيناء اثناء الاحتفال
رئيس مدنية طور سيناء اثناء الاحتفال

 


 

 

 محافظ جنوب سيناء يكرم عدد من الاطفال
محافظ جنوب سيناء يكرم عدد من الاطفال

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة