خالد صلاح

بالفيديو.. رحلة علاج محرر "اليوم السابع" على يد عصابة الشيخ أبو الماجد المغربى.. المعالج طلب كروت شحن بـ3500 جنيه.. وهدد: لو ما دفعتش الجن هيخليك تنتحر.. وسكرتيره للزميل: حالتك صعبة وحوّل لى كارت بـ100

الجمعة، 28 أبريل 2017 08:00 ص
بالفيديو.. رحلة علاج محرر "اليوم السابع" على يد عصابة الشيخ أبو الماجد المغربى.. المعالج طلب كروت شحن بـ3500 جنيه.. وهدد: لو ما دفعتش الجن هيخليك تنتحر.. وسكرتيره للزميل: حالتك صعبة وحوّل لى كارت بـ100 إعلان المشعوذة أم خديجة المغربية
كتب كريم صبحى
إضافة تعليق

- العصابة تصطاد ضحاياها بإعلانات وهمية فى القنوات الفضائية ولا تحدد مقرها والعلاج بالتليفون

 

مع بداية شهر مارس الماضى ألقت الإدارة العامة لمباحث الأداب القبض على عصابة الشيخة أم خديجة المغربية التى انتشرت إعلاناتها على بعض الفضائيات لسنوات معلنة قدرتها على فك السحر وعلاج المربوط ورد المطلقة وجلب الحبيب، وتبين أن مئات المواطنين سقطوا ضحية لعمليات نصب وقاموا بتحويل ملايين الجنيهات للعصابة تحت زعم علاجهم من السحر، وكان من بين هؤلاء المواطنين متعلمون وأصحاب مؤهلات عليا ورجال أعمال.

وكشفت الأجهزة الأمنية العديد من المفاجأت حول العصابة وتبين أن شخصية أم خديجة وهمية وأن 7 عاطلين الشباب استأجروا شقة بإحدى المدن الجديدة ليتلقوا فيها الاتصالات ونصبوا من خلالها على المواطنين بادعاء فك أعمال السحر وحل مشكلات العوانس والمطلقات مقابل تحويل كروت شحن للعصابة.

ورغم سقوط عصابة أم خديجة وصدور حكم بحبس أفرادها 3 سنوات، إلا أن الكثيرين لا يزالون يبحثون عن الوهم لعلاج أمراضهم ومشكلاتهم، ولذلك يسقطون ضحايا تجار الوهم والنصابين تحت زعم فك أعمال السحر ومس الجن.

ولإثبات هذه الحقيقة خاض محرر اليوم السابع مغامرة مع أحدث عصابات النصب التى احتلت مكان عصابة أم خديجة المغربية فى النصب على المواطنين تحت زعم فك السحر وعلاج مس الجن.

- ولا زالت إعلانات النصب مستمرة على القنوات الفضائية

بدأت المغامرة بمتابعة إعلانات فك السحر التى لازالت تبث على عدد من القنوات الفضائية دون رقابة رغم سقوط عصابة أم خديجة والتى يعلن من خلالها النصابون عن قدرتهم على فك أعمال السحر والدجل ورد المطلقة وجلب الحبيب والتحصين من السحر والجن والشياطين والعلاج من الوسواس القهرى كل ذلك بفضل قدرة المعالج الروحانى الشيخ أبو الماجد المغربى السيلانى - كما يزعم الإعلان - وفى نهاية الإعلان تظهر أرقام 3 خطوط للاتصال.

-إبرز علشان تكلم الشيخ واشحن للسكرتير كارت بـ100 جنيه

اتصلنا بالأرقام الموجودة فى الإعلان وكانت الخطوط مشغولة لفترات طويلة، وهو ما يتضح معه كثرة المتصلين بالعصابة لطلب العلاج، وبعد فترة من الانتظار رد شخص علينا وأكد أنه السكرتير، فطلبنا التحدث مع الشيخ أبو المجد المغربى، فسألنا عن المشكلة التى نعانى منها فأجبت قائلا: "عندى وسواس كل شوية بيقولى إنى هاموت وعايز أكلم الشيخ"، فطلب السكرتير أن أشحن له كارت بقيمة 100 جنيه قائلا: "اشحلنى الأول وبعد كده هاوصلك بالشيخ أبو الماجد" ثم أغلق الهاتف.

الملاحظ فى المكالمة مع السكرتير أنه لا يتحدث فى أى شىء قبل شحن الكارت وإرساله له، كما أنه يحدد أن يكون الكارت من شركة محددة من شركات المحمول.

وبعد شراء الكارت المطلوب اتصلنا بالرقم مرة أخرى، ورد نفس الشخص ودار الحوار كالتالى: "أنا جبت كارت الشحن اللى طلبته عشان أكلم الشيخ أبو الماجد"، فرد لسكرتير: "قول الرقم"، وبعد أن أخذ رقم كارت الشحن سأل عن اسمى واسم والدتى ومكان سكنى وعملى وتم إعطائه البيانات التى طلبها.

وطلب السكرتير إغلاق التليفون وانتظار مكالمة من الشيخ أبو المجد بعد ساعة.

-الشيخ أبو الماجد يتحدث: هتموت لو ماحولتش الفلوس

ومرت ساعة ونصف حتى رن الهاتف المحمول من رقم آخر غير الأرقام الموجودة على الإعلان والتى يتم من خلالها استقبال مكالمات المواطنين، ورد السكرتير قائلا: "ثوان الشيخ هيكون معاك".

وبعدها تحدث معنا شخص على أنه الشيخ أبو الماجد المغربى المعالج الروحانى، متحدث بلغة عربية فصحى، وطلب منا وصف الحالة ، فأجبت قائلا: "أنا أعانى من وسواس بيقولى إنى هاموت وعايش فى قلق على طول"، فاستفسر عن فترة إصابتى بهذا الوسواس، فأجابت بأن الحالة بدأت منذ 6 شهور.

وطلب منا الشيخ الانتظار قليلا وبعد ثوان تحدث قائلا: "أنت عليك جن عاشق ماسك من الأسفل إلى الأعلى وعندك ماسحة أرضية، وهذا الجن خطير عليك ومتملك من جسدك وبيسبب لك اكتئاب ومعندكش ثقة فى حد وعملك وسواس وممكن يوصلك للانتحار ولازم بكرة أعملك جلسة الساعة 11 صباحا عشان حالتك وماينفعش فيها أى تأخير وشفائك سيكون على يدى باذن الله".

وبسواله عن تكلفة جلسة العلاج قال الشخص المتقمص دور الشيخ المغربى: "عشان اعملك جلسة بخامات مغربية واطلع الجن العاشق من جسدك ستتكلف الجلسة 5400"، وبعد تفاوض خفض المبلغ إلى 3500 جنيه.

وبسؤاله عن طريق الدفع أخبرنا أنها ستكون عن طريق شراء كروت شحن وتحويلها على رقم هاتف، ثم قال: "السكرتير هينسق معاك".

ثم تحدث السكرتير الذى يشبه صوت الشخص المتقمص دور الشيخ المغربى، مؤكدا ضرورة إرسال مبلغ 3500 على رقم هاتف معين ومن شركة محددة من شركات الهاتف المحمول، وأنهى المكالمة.

الملاحظ من خلال الاتصال بهذه العصابة أنها ترفض ذكر مكان أى مقر لها، وأنهم مجموعة أشخاص يتقاسمون الأدوار فيما بينهم، فهناك شحص يرد على اتصالات المواطنين الضحايا الذين يتضح من كثرة انشغال خطوط التليفونات المعلنة أن هناك إقبالا كبيرا على هذه العصابة، هناك شخص فى العصابة يتقمص دور الشيخ أبو الماجد المغربى، وأن سر الدفع بكروت الشحن يرجع إلى أن العصابة تحصل على الأموال من الضحايا عن طريق خدمة "كاش فون" لتحويل الأموال.

وتم تسجيل كل المكالمات الهاتفية مع هذه العصابة التى لا تزال تستغل أوهام المواطنين فى العلاج من السحر وتحقق ملايين الجنيهات.


إضافة تعليق




لا تفوتك
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed zordok

عندى محادثات مسجلة من ملوك النصب بالفضائيات

أبو البريد الإدريسي المغربى فر رحلة البحث عن فضحهم وإثبات كذبهم وأود رفع هذه التسجيلات لليوم السابع ليضمها للتقرير السابق وهذا هاتفي

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

تحية لليوم السابع التي تكشف النصابين - وللعلم لهجة كلام النصاب ليس فيها من المغرب شىئ

لان اللهجة التي يتحدث بها مصري مبهرة باللبنانى فلا هي مصري ولا هي لبنانى - ياريت الناس تتعظ من النصابن و المسترحيين .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الصعيدي - دشنــــــــــــا - قنــــــــــــــا

رزق الهبل .............على المجانين

شركة الهاتف المحمول المحددة شريك أساسي في عملية النصب ثم أين دور الدولة في كل ذلك ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الصعيدي - دشنــــــــــــا - قنــــــــــــــا

رزق الهبل .............على المجانين

شركة الهاتف المحمول المحددة شريك أساسي في عملية النصب ثم أين دور الدولة في كل ذلك ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

نصاب

لغه عربيه فصحى ايه دا نصاب سورى او بيقلد سورى ياحبيبى

عدد الردود 0

بواسطة:

كارو

ولسة فى ناس بتصدق الخرافات دى

ولسة فى ناس بتصدق الخرافات دى

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

نصابين ولازم يتقبض عليهم

نصابين ولازم يتقبض عليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Mira

فين الشرطة تقبض عليهم

فين الشرطة تقبض عليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

هل المحرر وقع فى الفخ

وكيف الاعلام يوعى الناس ويسلك هذه الطرق

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

التفسير

قريبا سيحدث الحدث الجلل فى مصر سيشعر الناس ان القيامة قامت و لكن سيكون هذا الفعل الربانى انذار للناس على الارض كافة انتظروا الحقيقة المؤلمة من مطوبس كفر الشيخ ستبكون بكاءا لم يحدث من قبل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة