خالد صلاح

ماذا تقول وضعية نومك عن شخصيتك؟ تعرف على نفسك من 6 صور

الإثنين، 24 أبريل 2017 06:00 ص
ماذا تقول وضعية نومك عن شخصيتك؟ تعرف على نفسك من 6 صور النوم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاشك أن لغة الجسد كثيرًا ما تعبر عن الصفات الشخصية للأفراد، كذلك طريقة الجلوس أو حركات الجسد بشكل عام تعكس بعض الانطباعات عن الأشخاص، لكن هل فكرت يومًا أن وضع نومك يعبر عن شخصيتك، إذ تختلف وضعية نوم كل فرد عن الآخر فالبعض يفضل النوم على جانبه والبعض الآخر يفضل الاستلقاء على الظهر، وآخرون يفضلون النوم على الوجه، وفى تقرير لموقع "برايت سايد" كشف أن وضع نوم الشخص يعبر عن شخصيته.

ويمكنك التعرف على صفاتك الشخصية من خلال وضع نومك كالآتى:

1- إن كنت تنام بهذا الشكل فأنت شخص هادئ لديه ثقة كبيرة فى نفسك، ليس من السهل أن يسىء أحد إليك، كما أنك لا تخاف من المستقبل وتمتلك قدر كبير من التفاؤل، ومن النادر أن تحدث تغيرات جذرية فى حياتك.

النوم على الجانب
النوم على الجانب

2- إذا كنت تأخذ وضع الجنين أثناء النوم، فأنت شخص تحتاج إلى حماية دائمة وتعاطف من الآخرين، كما إنك تحاول أن تعزل نفسك عن المشاكل التى تواجهها بالعالم، ودائمًا ما تحب التعبير عن مواهبك من خلال الرسم أو تعلم الرقص أو الكتابة.

وضع الجنين
وضع الجنين

3- أما إذا كنت تنام على بطنك وتطلق الحرية لذراعيك، فأنت شخصية قيادية لديك قدر من التهور وتحب أن تأخذ الخطوات الأولى فى أى شىء، كما أنك لا تحب المفاجئات وتحب التخطيط لكل شىء.

النوم على البطن
النوم على البطن

4- وإن كنت من الأشخاص الذين يحبون النوم على ظهورهم، فأنت شخص إيجابى يحب الحياة وتمتلك شخصية قوية، تحب الدخول فى شراكات ولديك قدر من العناد لكن بشكل عقلانى.

النوم على الظهر
النوم على الظهر

5- أما إن كنت تنام على ظهرك مع رفع أحد ذراعيك كالجندى، فأنت شخص معتدل فى حياتك كثيرًا ما تكون صارم وتعرف أهداف حياتك جيدًا، ولديك حب كبير لذاتك وتحاول دائمًا أن تطلبى متطلباتك قبل أى شىء.


النوم بوضع الجندى
النوم بوضع الجندى

6- وإن كنت تنام مع رفع أحد ساقيك بميل بسيط فأنت من الأشخاص المزاجيين الذين لا يمكن التنبؤ بطبيعة شخصيتهم، لكنك تميل إلى الهدوء والاستقرار وتدقق فى التفاصيل.

النوم برفع أحد الساقين
النوم برفع أحد الساقين

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة