خالد صلاح

توقيع بروتوكول تعاون بين الإنتاج الإعلامى وجامعة "عفت" السعودية

الأحد، 23 أبريل 2017 03:18 م
توقيع بروتوكول تعاون بين الإنتاج الإعلامى وجامعة "عفت" السعودية جانب من توقيع البروتوكول
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

بحضور الأميرة لولوة الفيصل، وقع أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى والدكتورة هيفاء جمل الليل رئيس جامعة "عفت" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بروتوكول تعاون يتيح للجامعة الاستعانة بخبرات المدينة باعتبارها الصرح الإعلامى الأكبر فى المنطقة العربية فى تدريب طالبات الجامعة فى مجالات صناعة الإعلام وإنتاج الأعمال الدرامية والأفلام وإدارة المؤسسات الإعلامية، وذلك لخلق كوادر إعلامية على أعلى مستوى للعمل فى مجالات الإعلام المختلفة .

 

توقيع البروتوكول
توقيع البروتوكول

 

ويأتى توقيع هذا البروتوكول ضمن خطة المدينة فى التوسع فى نشاط التدريب الإعلامى والهندسى للدول الشقيقة والصديقة، كما بحث هيكل خلال لقائه بالدكتورة هيفاء سبل تعزيز التعاون المستقبلى بين المدينة والجامعة والاتفاق على تبادل الزيارات بين مسئولى الجانبين فى الفترة القريبة المقبلة .

 

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول

 

تم التوقيع خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طالبات الجامعة والذى حضره العديد من الشخصيات العامة بالمملكة وقامت الأميرة لولوة الفيصل بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على جامعة "عفت" بمنح درع التكريم لرئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى تقديراً لمساهمته البناءة فى إثراء العمل الإعلامى العربى، كما قام هيكل بإهدائها درع مدينة الإنتاج الإعلامى .

 

طالبات جامعه عفت
طالبات جامعه عفت

 

يذكر أن جامعة "عفت" بمدينة جدة تعد الجامعة النسائية الأولى فى المملكة العربية السعودية والتى تأسست عام 1999، وتضم العديد من التخصصات منها الهندسة والإعلام وتربية الطفولة وعلوم الإدارة، وقد ساهمت الجامعة في تعليم عدد كبير من النساء اللواتى أصبحن اليوم مشاركات فاعلات في المجتمع السعودى .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة