خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو..زير التعليم: برنامج تدريبى للقيادات والارتقاء بأداء الإدارات قريبا

الأحد، 23 أبريل 2017 11:17 ص
بالفيديو..زير التعليم: برنامج تدريبى للقيادات والارتقاء بأداء الإدارات قريبا الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو..وزير التعليم: برنامج تدريبى للقيادات... by youm7

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن كل الدول التى تقدمت، سواء اقتصاديا أو عسكريا، كان تقدمها بسبب التعليم، مشيرا إلى اهتمامه بكل طفل فى مصر، ليستطيع الحصول على فرصة التعليم الجيد. 

وأضاف وزير التعليم، فى كلمته خلال المؤتمر الرابع لجودة التعليم "مد الجسور وتعزيز الثقة"، أن برنامج الوزارة سيركز فى المدى القريب على كل محاور العملية التعليمية، لا سيما الارتقاء بأداء الإدارات التعليمية والمديريات والمدارس بمحافظات الجمهورية، والاهتمام بالقيادات بشدة، لذلك سيكون هناك برنامج تدريبى لهم لأنهم بمثابة "المحاربين".

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن البرنامج سيركز أيضا على توفير فرص تنمية مستدامة للمعلمين، متابعا: "فى حوالى نص مليون معلم، وهذا هدف صعب جدًا بس هنعمله"، كما سيتم تطوير المناهج والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة بها، ودعم الأنشطة التربوية للأطفال"، واكد الوزير فى ختام كلمته: "سنسابق الزمن فى ذلك الهدف".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Ali

حساب

مفيد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

لا جديد سوى الاوراق وكلام نظري لا يرتقي لما نتمناه بتطوير التعليم العام

لا جديد سوى الاوراق وكلام نظري لا يرتقي لما نتمناه بتطوير التعليم العام.نفس الفكر ولا نعيب على حضراتكم فهذا اخر ما لديكم. نصيحه تربويه او جرعه تربويه لسيادة الوزير....لماذا التعليم الخاص افضل من العام....لا تسرح بخيالك خارج هذا المدار...........نريد اولا ان نصل بالتعليم العام مثل الخاص.....كيف حاول تتطلع على الجرعات التربويه لي لمن سبقوك. اولها الاجور الملخصات الكثافات الدروس الخصوصيه المحاور الاربعه للتعليم وابدا بالتعليم الابتدائي لانه سبب الكارثه الاميه التي نعيشها. وللاسف من معك بالمرحله الابتدائيه لن يساعدوك.....قبل تولي سيادتكم الوزاره انتقدت لغة معلمي اللغه الانجليزه فهل تم تحسين ذلك ام انه كان نقد بدون اصلاح.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة