خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"راقصة و4 نواب".. سما المصرى تجدد معركة برنامجها الدينى بشكوى ضد 4 من أعضاء البرلمان.. خالد أبو طالب يرد: تجديد الخطاب الدينى لا يكون براقصة.. بدير عبد العزيز: "هنوقفها عند حدها".. عجينة: أنا أكبر من الرد عليها

الأربعاء، 19 أبريل 2017 04:00 ص
"راقصة و4 نواب".. سما المصرى تجدد معركة برنامجها الدينى بشكوى ضد 4 من أعضاء البرلمان.. خالد أبو طالب يرد: تجديد الخطاب الدينى لا يكون براقصة.. بدير عبد العزيز: "هنوقفها عند حدها".. عجينة: أنا أكبر من الرد عليها النائب إلهامى عجينة عضو مجلس النواب وسما المصرى
كتب أمين صالح – محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت الفنانة سما المصرى بشكوى رسمية إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ضد مجموعة من نواب البرلمان بتهمة التشهير بها ووببرنامجها الدينى المرتقب تقديمها رمضان المقبل، وهو الأمر الذى آثار هؤلاء النواب، حيث أكدوا أن فكرة تقديمها برنامج دينى استهتار بالدين ولا يجوز أن يتم تجديد الخطاب الدينى من خلال راقصة وأن الأمر مرفوض إطلاقا.

سما المصرى تقدم شكوى لرئيس البرلمان ضد 4 نواب بتهمة التشهير بها

فى البداية، أعلنت الفنانة سما المصرى عن تقديم شكوى رسمية، اليوم الثلاثاء، لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، طالبت فيها بالتحقيق مع النواب خالد أبو طالب وإلهامى عجينة، وسولاف درويش، وبدير عبد العزيز، لما بدر منهم فى حقها.

وقالت الفنانة فى بيان لها،، الثلاثاء، إنها تعرضت لما أسمته محاولة التشهير بها والإساءة لها ولبرنامجها المرتقب تقديمه فى رمضان المقبل، دون علمهم بما يحويه هذا البرنامج ولا طبيعته وعم يتحدث.

ووفقا لبيان لها، طالبت سما المصرى رئيس البرلمان بإحالة النواب للجنة القيم لإخلالهم بواجبهم الأساسى وهو مراقبة الحكومة وليس مراقبة المواطنين وهذا يخالف المادة 110 من الدستور من الإخلال بواجبهم الأساسى المنوط بهم، مؤكدة أنها ستتقدم ببلاغات للنائب العام ضد هؤلاء النواب لما بدر منهم من إساءة وعدم تحمل مسئوليتهم الأساسية التى تم انتخابهم من أجلها.

 خالد أبو طالب: على سما المصرى أن تتوب أولا 

فى المقابل أكد النائب خالد أبو طالب أنه ليس من المعقول أن يتم تجديد الخطاب الدينى فى مصر من خلال راقصة تقدم برنامجا دينيا فى رمضان فهى تريد الشو الإعلامى متابعا: "عليها أن تتوب أولا ثم تقدم برنامجا بهذا الشكل".

وأضاف أبو طالب فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن فكرة تقديم برنامج دينى لسما المصرى استهانة بالدين فليس من المعقول بعد أن نجلس أمام الشعراوى لنسمع الدين أن نسمع الآن سما المصرى وهى تتحدث فى الدين.

بعد تقديم شكوى ضده.. نائب: فلتذهب سما المصرى للجحيم وهنوقفها عند حدها

ومن جانبه، قال النائب بدير عبد العزيز موسى عضو مجلس النواب إن تقديم سما المصرى لبرنامج دينى أمر مرفوض واحنا واقفين لها وتقدم أى برنامج أخير بعيدا عن الدين تعالج مشاكل اجتماعية متابعا" مينفعش سما المصرى تقدم برنامج دينى نهائيا ولو هتقدمه فى قناتها تشوف مذيع ويستضيف هو العلماء ".

وأضاف عبد العزيز: "ردا على سؤال حول تقديم الفنانة سما المصرى شكوى لرئيس البرلمان ضده بتهمة التشهير بها، قائلا: "فلتذهب سما المصرى للجحيم وسنرفع عليها دعوى ونوقفها عند حدها ومينفعش طبعا أنها تقدم برنامج دينى".

وتابع عضو مجلس النواب، كنت ضيف فى أحد البرامج وتم توجيه سؤال لى يتعلق بالدين ورفضت الإجابة لأنى ليس عالم متخصص فى الدين ولا أستطيع أن أفتى يبقى سما تفتى إزاى يجب أن نترك أهل الدين للدين وكل يعمل فى تخصصه.

سولاف درويش:لا أعلم شيئا عن برنامج سما المصرى 

بدورها، قالت سولاف درويش عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، إنها لا تعلم أى شىء عن تقديم الفنانة سما المصر لبرنامج دينى فى رمضان المقبل مؤكدة أنها لم تذكر اسمها فى أى برنامج تلفزيونى أو تصريح صحفى حول البرنامج الدينى.

وأضافت البرلمانية سولاف درويش، أن التعليق على برنامج دينى يكون من أهل الدين باعتباهم المتخصصين موضحة أن التعامل مع الشكوى المقدمة من سما المصرى ضدها سيكون بعد إرسالها لها بشكل رسمى حتى ترى ما استندت عليه فى الشكوى ومدى صحته .

وتابعت البرلمانية سولاف درويش، لم يحصل منى أى تشهير بها إطلاقا وهل تركنا كل همومنا الاقتصادية والسياسية كى نبحث برنامج دينى سيتم تنفيذه مستطردة أن التعليق على البرامج الدينية يكون من مؤسسة الأزهر والجهات المتخصصة التى تحكم من مؤهل أن يقدم برنامج من عدمه.

إلهامى عجينة: "أنا أكبر من التعليق على تلك المسألة"

فيما قال النائب إلهامى عجينة عضو مجلس النواب تعليقا على إعلان سما المصرى تقديمها شكوى إلى الدكتور على عبد العال والمطالبة بإحالته إلى لجنة القيم فى تهمة التشهير بها قائلا: "أنا أكبر من إنى أتعامل وأعلق على هذا التصريح "

وأضاف عجينة: "ليس لى تصرف فى هذه المسألة وـرفض أن أعلق عليه لأن الموضوع لا يرتقى أن نعلق عليه لأنه ليس حدثا"، متابعا: لو سألتنى فى أمر تانى يفيد البلد هكون أسعد بكتير من كونى أعلق على هذا الموضوع.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مدام حمادة

الرحمة من عندك يارب

اذاى واحدة ذى دى تقدم برنامج دينى هو للدرجة دى الدين الاسلامى اى حد يكلم فية دى راقصة هتعرف اية عن الدين الاسلامى لان لو تعرف الدين بتاعنا صح وبتخاف ربنا مكنتش تبقى راقصة ربنا ينتقم من اللى هيوفقها تعمل البرنامج دة

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

ما اساء الناس اساء الله

قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ? ذَ?لِكَ أَزْكَى? لَهُمْ ? إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ (30) يقول تعالى ذكره لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم: ( قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ ) بالله وبك يا محمد ( يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ ) يقول: يكفوا من نظرهم إلى ما يشتهون النظر إليه، مما قد نهاهم الله عن النظر إليه ( وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ) أن يراها من لا يحلّ له رؤيتها، بلبس ما يسترها عن أبصارهم ( ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ ) يقول: فإن غضها من النظر عما لا يحلّ النظر إليه، وحفظ الفرج عن أن يظهر لأبصار الناظرين؛ أطهر لهم عند الله وأفضل ( إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ ) يقول: إن الله ذو خبرة بما تصنعون أيها الناس فيما أمركم به من غض أبصاركم عما أمركم بالغضّ عنه، وحفظ فروجكم عن إظهارها لمن نهاكم عن إظهارها له.

عدد الردود 0

بواسطة:

fares

برنامج دينى !!

الموضوع فرقعة اعلانية لا اكثر يعنى المثل القائل خالف تعرف ... بس خلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

k.salem

لماذا لا والفتن كثرت

كل الفتن التي ظهرت والتي ستظهر هي من باب الحريات حرية الرأي ستأتي لك وتقول أين الحرية والتعبير عن الرأي وستجد الكثير من الخارجين يقف جوارها ولكن السؤال من سيكون الضيف بالبرنامج هل شيخ أم طبال هل عالم دين أم عازف بيانو ومزمار وهل ستكون محتشمة بوقار ماستقدمه أم سيكون بدلة الرقص أرجو أن يكون الشعب المصري عرف لماذا نحن في محنة لماذا هذا الضيق في كل شئ ( من نسي الله وبعد عن ذكره نساه الله ) أرجو أن نحمد الله ونشكره في المحنه قبل اليسر ونحمد علي الفقر قبل الغني لأنه وصل بالكثير أن سأل الله بأسلوب لييييه بتعمل كده فينا يارب ( اعوذب بالله ) أذكروا الله يذكركم وأدعوه يستجب لكم وهذه حسابها عند خالقها الآن أو آجلا سبحانك الله اللهم أهدنا جميعا لذكرك

عدد الردود 0

بواسطة:

....

...

هي مريضه نفسيا تحب الاضواء ولو عن طريق الخلاعه والابتذال اتحدي اذا فيه برنامج ديني لها من الاساس او قناه طلبتها بس برافو اعلامينا الاشاوش حققوا لها ما ارادات باستضافتها في كل البرامج الحواريه لتحكي لنا بطولتها في الرقص والابتذال والهيافه

عدد الردود 0

بواسطة:

aya

سما المصرى

لماذا تصبون اللوم على سما المصرى ... أين مدير القناة الذى سمح لها بتقديم برنامج دينى لماذا لم يظهر ولانسمع له صوتا ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

كله بيرقص ..... !!!

السادة النواب لماذا تعيبون عليها ... كلنا يرقص في مكانه ... من يرقص طربا ..ومن يرقص استهزاء ...ومن يرقص غشآ وتطبيلآ ... ومن يرقص لنجاح احد .... ومن يرقص لخسارة اخر ...ومن يرقص علي جثة هذا الوطن بالسكوت تارة وبالخنوع تارة وبالرشوة تارة اخري ..... يا سادة لا تعيبون عليها ... انها واضحه مع نفسها ... انما الخزي والعار علي من يخبئون وراء الوطنية الكاذبه والتدين الكاذب واللحي وعلامات الصلاة من الخيانة والضلال والخزي والفجور ما تقشعر له الابدان .... استقيموا يرحمكم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

الضحية و الجلاد

الله اعلم يمكن تكون نهايتها احسن من نواب المجلس ....... و الله قادر علي كل شيء ... و الله يهدي من يشاء ......

عدد الردود 0

بواسطة:

Mine

من كان منكم بلا خطيئة

"من كان منكم بلا خطيئة فليرمها أولا بحجر"

عدد الردود 0

بواسطة:

الراقصة غير ملوثة بالتراث الملعون فى الكتب الملعونة التى عبدها الخرفان و السلفيين دون كتب الله

هل ممكن ان نتذكر مدرسة الانجليزى فى فلم احمد حلمى عسل اسود وهى تعلم غلط

كل شيوخ النصب من سلفية ملعونة وخرفان شاذة من اول اكبرهم الذى هو اتفه واحد فيهم يتكلمون عن الدين غلط من كتب مسخرة وائمة قتلو من البشر اكثر من الكلمات التى كتبوها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة