خالد صلاح

الأموال العامة تضبط عاملين بمطبعة وراء تقليد وترويج علامات تجارية عالمية

الأربعاء، 19 أبريل 2017 01:14 م
الأموال العامة تضبط عاملين بمطبعة وراء تقليد وترويج علامات تجارية عالمية أحد المتهمين
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث الأموال العامة، فى القبض على عامل بمطبعة وآخر بمكتب زنكغراف، لقيامهما بتقليد العلامات التجارية والمطبوعات الخاصة بالماركات العالمية، وترويجها على عملائهما، فتم ضبطهما وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت أثناء قيام ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بفحص المطابع الكائنة بدائرة قسم شرطة الموسكى، تمكنوا من ضبط "طارق ف ح" 55 سنة، عامل بمطبعة فى الموسكى، مقيم بالجيزة، لقيامه بتقليد العلامات التجارية والمطبوعات الخاصة بالماركات العالمية بالمطبعة عمله بدون تكليف من الجهات.

وعثر رجال مكافحة جرائم الأموال العامة بداخل المطبعة على كمية من المطبوعات مدون عليها باللغة الإنجليزية اسماء ماركات عالمية مقلدة ومزورة ومعدة للاستخدام، وبمواجهته اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بقيامه بتقليد العلامات التجارية بدون تكليف من الجهات المعنية، لصالح عملائه، ولتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

كما تمكن رجال مباحث الأموال العامة من ضبط "ماجد م خ" 50 سنة عامل بمكتب زنكغراف فى الزاوية الحمراء، لقيامه بتقليد العلامات التجارية والمطبوعات الخاصة بالماركات العالمية بالمكتب عمله الكائن بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، بدون تكليف من الجهات المعنية.

وعثر بداخل المكتب على 4 زنكات خاصة بشركة للصناعات الغذائية، و4 زنكات خاصة بشركة للتعبئة والتغليف، و4 زنكات خاصة بشركة أخرى، وبمواجهته اعترف بقيامه بتقليد العلامات التجارية بدون تكليف من الجهات المعنية لصالح عملائه، ولتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة التى تولت التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة