خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب الأهلى السابق يحقق رقماً سلبياً فى الدورى الإماراتى

الأربعاء، 08 مارس 2017 12:17 م
مدرب الأهلى السابق يحقق رقماً سلبياً فى الدورى الإماراتى جوزيه بيسيرو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، والشارقة الإماراتى الحالى، رقماً سلبياً فى مسابقة الدورى الإماراتى.

 

ذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن جوزيه بيسيرو فشل فى قيادة الشارقة نحو تحقيق الفوز على مدار 7 مباريات متتالية، ليحتل الفريق المركز الـ 11 فى جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 17 نقطة، ليكون المدرب الأول فى الدورى الإماراتى يحقق هذا الرقم السلبى.

 

وأضافت الصحيفة، أن بيسيرو يعيش أصعب لحظات مشواره التدريبى على مدار 25 عاماً، حيث لم يسبق أن فشل فى تحقيق الفوز فى 7 مباريات متتالية مع الأندية التى تولى تدريبها، على غرار الأهلى المصرى وسبورتننج براجا وبورتو البرتغالى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن أطول فترة لم يحقق فيها بيسيرو الانتصار فى مشواره التدريبى كانت 3 مباريات متتالية، موضحة أن المدرب البرتغالى يشعر بالتفاؤل بشأن إمكانية نجاحه فى قيادة الفريق الشرقاوى للبقاء مع الكبار.

 

وكان جوزيه بيسيرو تمت إقالته من تدريب سبورتنج براجا البرتغالى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حسن كوكا هذا الموسم، بعدما ودع الفريق مسابقتى الدورى الأوروبى "اليوروباليج" وكأس البرتغال فى أسبوع واحد، قبل أن يتولى تدريب الشارقة الإماراتى فى الثانى من يناير الماضى، خلفاً لليونانى دونيس الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تراجع النتائج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة