خالد صلاح

الإسكان تفتح باب التحويل من مدينتى 15 مايو وحلوان لـ أكتوبر وبدر 2 أبريل

الثلاثاء، 07 مارس 2017 10:58 ص
الإسكان تفتح باب التحويل من مدينتى 15 مايو وحلوان لـ أكتوبر وبدر 2 أبريل الدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموافقة على فتح باب التحويل للحاجزين بمدينة 15 مايو، ومنطقة حلوان، بمحافظة القاهرة، بالإعلان الثامن "الكراسة الزرقاء"، بمشروع الإسكان الاجتماعى، والمنطبق عليهم الشروط، وقاموا بسداد الأقساط المستحقة، والراغبين فى سرعة تخصيص الوحدات السكنية لهم، حيث يمكنهم التحويل إلى الوحدات السكنية فى مدينتى 6 أكتوبر وبدر، لسرعة استلام وحداتهم، وذلك نظراً لكثرة عدد المتقدمين بمدينة 15 مايو ومنطقة حلوان، والذين سيتم تسليمهم الوحدات على مراحل.

وأضاف وزير الإسكان، فى بيان له اليوم، أنه من يرغب فى التحويل عليه أن يتقدم إلى جهاز مدينة 6 أكتوبر لتعديل الرغبة، خلال الفترة من 2/4/2017وحتى 2/5/2017، طبقاً للإقرار الذى سيتم نشره بالصحف.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولى إلى أن هذه التيسيرات تأتى تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بحصول كل مستحق على وحدته السكنية، ورغبة من الوزارة فى سرعة تسليم الحاجزين لوحداتهم، علماً بأن كراسة شروط الحجز سبق أن نصت على جواز تحويل الحاجزين فى حالة وجود أعداد تنطبق عليها الشروط، تفوق الوحدات المتوافرة، أو ندرة الأراضى الجاهزة للبناء.


إضافة تعليق




لا تفوتك
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شاكر احمد عتريس

تفسير اقساط اللشقق

لو سمحت عايز اعرف انا دفعت قسطين والقسط التالت مجتليش رسالة ..... ارجوا الرد والافادة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تحويل الوحدة السكنية

عايز احول من مدينة 15 مايو لمدينة بدر او اكتوبر هل ده لسه متاح كمان لسه مجاليش الرسالة لدفع القسط الثالث برجاء التوضيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة