أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير البترول يسافر صباح السبت إلى كندا للترويج لمزايدة الذهب العالمية

الجمعة، 03 مارس 2017 08:40 م
وزير البترول يسافر صباح السبت إلى كندا للترويج لمزايدة الذهب العالمية طارق الملا وزير البترول
كتب أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف مصدر بوازرة البترول والثروة المعدنية، عن سفر المهندس طارق الملا ، وزير البترول، صباح غدا السبت لحضور مؤتمر بيداك التعدينى بكندا خلال الفترة من ٥ – ٨ مارس الجارى،  للترويج لمزايدة الذهب العالمية التى طرحتها الوزارة منتصف شهر يناير الماضى للتنقيب عن الذهب
كانت هيئة الثروة المعدنية التابعة لوزارة البترول قد طرحت مزايدتها العالمية رقم ١ لسنة ٢٠١٧ للبحث والتنقيب عن الذهب بخمسة مناطق بالصحراء الشرقية خلال الفترة من ١٥ يناير الماضى ، حتى ٢٠ أبريل المقبل ، بنظام مشاركة الإنتاج.
 
وبحسب المصدر فإن الجولوجى فكرى يوسف وكيل وزارة البترول لشئون الثروة المعدنية سيرافق الوزير خلال زيارته، مشيرا إلى وجود تنسيق تام مع المحلق التجارى المصرى في كندا للتنسيق لحضور وزير البترول  ووفد من هيئة الثروة المعدنية  فاعليات المؤتمر.
 
وكان وفد الهيئة الذى يضم كلا من رئيس الإدارة المركزية للمشروعات، ورئيس الإدارة المركزية للمناجم والمحاجر، قد غادر القاهرة صباح اليوم.
 
وأضاف المصدر أن مؤتمر بيداك الكندى يعد واحدا من أكبر الفعاليات التعدينية العالمية،  حيث تشارك فيه أكثر من ٢٠٠٠ من شركات  التعدين الكبرى التى تعمل فى جميع مراحل الذهب بداية من البحث وصولا إلى الاستخلاص والإنتاج الجمعة إلى كندا .
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة