خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو.. وزير الإسكان: تمويل العاصمة الإدارية الجديدة من الباب السادس للموازنة

الجمعة، 03 مارس 2017 10:03 م
بالفيديو.. وزير الإسكان: تمويل العاصمة الإدارية الجديدة من الباب السادس للموازنة وزير الإسكان وخالد صلاح
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

كشف المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان، أن تمويل مشروع العاصمة الإدارية من الباب السادس للموازنة، المخصص لمشروعات المياه والصرف والخدمات الصحية والتعليمية، قائلا خلال لقائه ببرنامج آخر النهار مع الإعلامي خالد صلاح، على فضائية النهار one، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيفتتح المشروعات بعد اكتمالها، ويرفض فكرة وضع حجر الأساس قبل بداية المشروع، مشيراً إلى أنه مع نهاية 2018 سيتم الانتهاء من المبانى الوزارية بالعاصمة الإدارية.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار"،  من قلب مشروع الإسكان الاجتماعي بطريق الواحات، أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يتم بنائه خارج الموازنة الرسمية للدولة، موضحاً أن تمويله يأتي من الباب السادس للموازنة المخصص لمشروعات المياه والصرف والخدمات الصحية والتعليمية، وهو تابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، التى دورها بناء مدن جديدة.

وأشار "مدبولي"  أن الاتفاق مع الصينيين فى العاصمة الإدارية كان على جزئين أحدهما مبانى الوزارات والأخرى الاستثمارية، وما لم يتم التوافق فيه هو مبانى الوزارات، وخاصة لأننا محكومين فى أسعار معينة، وأعلنت الدولة تنفيذ ما يخص مبانى الوزارات من خلال تمويل المشروع نفسه، حيث تم الإعلان عن أول طرح لأراضى المستثمرين.

وذكر وزير الإسكان، أن وجود أى أحد فى منصب المسئولية فإنه تكليف كبير بمسئولية كبيرة ويقدمها للوطن، موضحاً أنه لو أى أحد لديه هذه القناعة وهذا اليقين لم يكن قلق من أى تعديل وزارى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حائر

اومال مين اللي قال إن تمويل العاصمة الإدارية الجديدة خارج موازنة الدولة؟!!

حائر اومال مين اللي قال إن تمويل العاصمة الإدارية الجديدة خارج موازنة الدولة؟!! على فكرة هو هيبقى ده اسمها كدة و لا فيه إسم مختصر مثل القاهرة و الجيزة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

...

تمويل العاصمة الإدارية من الباب السادس للموازنة المخصص لمشروعات المياة والصرف والخدمات التعليمية والصحيه. .الكلام ده للأذكياء فقط من السادة المعلقين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شحاته

كلها فلوس مصرية

أرجوا توصيل المرافق للأراضي التي سبق بيعها للمواطنين في القرنفل وغيرها من أراضي القاهرة الجديدة حتي يكون هناك مصداقية الدوله ويقبل الناس علي شراء أرض العاصمة الجديدة ووضع نقاط شرطة في كل منطقة جديدة حفاظا علي هيبة الدولة من بلطجة ما يسمي بالبدوا الذين هم غالبا الفاسدين من رجال أجهزة التعمير يأخذون اتاوات من صاحب ارض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة