بالفيديو.. النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا فى واقعة سيلفى ولادة قيصرية بمستشفى الجلاء

الثلاثاء، 28 مارس 2017 09:59 م
بالفيديو.. النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا فى واقعة سيلفى ولادة قيصرية بمستشفى الجلاء الطبيب المعالج والتقاط السيلفى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر المستشار أحمد العراقى، مدير مركز المعلومات بالنيابة الإدارية، ما فعله الطبيب الذى التقط سيلفى له مع زملائه أثناء إجراء عملية ولادة قيصرية لسيدة بمستشفى الجلاء بالقاهرة، مؤكدًا على أن الطبيب والفريق الطبى المرافق له انتهك حقوق المريضة وخالفا القواعد الطبية داخل غرفة العمليات التى لها قدسيتها.


النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا فى واقعة سيلفى... by youm7

وقال المستشار العراقى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى معتز الدمرداش، على فضائية المحور، إن النيابة الإدارية ستتولى التحقيق فى الواقعة، مشيرًا إلى أنه بمجرد إحالة الواقعة للنيابة الإدارية سيتم سحب الواقعة من الشئون القانونية لفحص كافة الوقائع التى تتضمنها الصور، مضيفًا: "بكرة الصبح النيابة هيكون عندها التحقيق".


النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا فى واقعة سيلفى... by youm7

ومن جانبه علق الطبيب عبد الرحمن حرب، صاحب الصورة السيلفى، على الواقعة بقوله: "الصورة كانت للتعبير عن فرحة الفريق الطبى المعالج للمريضة بنجاحه وإنقاذها من الموت بعد تحويلها للمستشفى، حيث استغرقت العملية 8 ساعات متواصلة".

 

واعترف الطبيب، بارتكابه خطأ فى التقاط مثل تلك الصورة للمريضة داخل غرفة العمليات، مشيرًا على أن ملتزم بأى قرار من المستشفى بعد إحالة الواقعة للشئون القانونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية

الي متي هذا الهطل و السفاهة و عدم احترام خصوصيات المريض

.

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

هو مفيش طريقة تانية للتعبير عن الفرحة يا دكتور

هذا انتهاك للخصوصية ولشرف المهنة التي أقسمت عليها.. وبالتالي تستحق عليه أنت ومن شاركوك هذا الفعل الحقير أشد العقاب.

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

فى الصوره لم نرى اى شئ من السيده او مايشير اليها.......... ولكن

الخطأ مركب.: اولا : عدم احترام آدميه المريض فى الجهل بأصول التعقيم داخل خحره العمليات !!!! كيف تجرأ هؤلاء الجراحين فى ان يظهروا فى اثناء الجراحه وهم عارى الرؤس ,لا يضعوا الكمامات ...... وحتى من يضع الكمامه انفه غير مغطى !!!! ثم كيف لتلفون محمول غير معقم يدخل غرفه العمليات .!!!!! ثم كيف تحتفلون ومازالت بطن المريضه مفتوحه والطفل يادوب أخرج من بطن الام !!!!!!!!! أنتم بجهلكم .......... وتعودكم على ......... البلطجه الطبيه ........... دمرتم سمعه الجراح المصرى !!!!!! لانكم جميعا ........... اقريتم ........... بعدم المامكم ......... باساسيات الجراحه ......... حيث ان التعقيم الجيد ............ هو اول خطوه لنجاح الجراحه !!!!! وللأسف بيقر الدكتور بان كلهم غلطانين بعدم اتباع .......... مبادئ التعقيم !!!!!! وهنا الكارثه ............ لان هذا التسيب ........... اصبح عرف ........ وهو من مظاهر الفساد فى مصر !!!!!!!!!!!! الاستهتار المميت ........... هذا هو مشكله هذا السلفى ........... والمفروض يعاقبوا جميعا ........... بعقوبه الشروع فى القتل !!!!!! ويمنعوا من مزاوله المهنه !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

طلما زوج المريضة موافق خلاص مال الاعلام بكدا

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة