أكرم القصاص - علا الشافعي

تعاون بين "الإنتاج الحربى" و سامسونج الكورية لتصنيع ألواح الطاقة الشمسية

الخميس، 23 مارس 2017 09:56 ص
تعاون بين "الإنتاج الحربى" و سامسونج الكورية لتصنيع ألواح الطاقة الشمسية تعاون بين الإنتاج الحربى و سامسونج الكورية لتصنيع ألواح الطاقة الشمسية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقّع اللواء مجدى محمدين، رئيس مجلس إدارة شركة بنها للصناعات الإلكترونية التابعة لوزارة الإنتاج الحربى، بروتوكول تعاون مع شركة إس إنرجى التابعة لمجموعة سامسونج الكورية والتى تعد أكبر شركة لإنتاج ألواح الطاقة الشمسية فى العالم، وذلك لإنشاء مصنع لإنتاج ألواح الطاقة الشمسية بشركة بنها بقدرة 200 ميجاوات فى السنة.
 
أكد اللواء محمدين أن الاتفاقية تهدف إلى نقل خبرة الشركة الكورية فى مجال تصنيع الألواح الشمسية إلى شركة بنها لتعزيز القدرات التصنيعية لشركة بنها والاستفادة من الامكانيات التكنولوجية والخبرات البشرية لديها فى هذا المجال.
تعاون بين الإنتاج الحربى و سامسونج الكورية لتصنيع ألواح الطاقة الشمسية (1)
 
وقال "محمدين" إن الاتفاقية تستهدف الاستغلال الأمثل للطاقة الشمسية الموجودة فى مصر طوال العام فى توليد الطاقة اللازمة للاستخدامات المختلفة (المنزلية - الصناعية – التجارية)، مضيفاً إلى أن هذا المجال سيفتح لمصر مجالات تصدير للخارج والدول المجاورة العربية والأفريقية.
 

تعاون بين الإنتاج الحربى و سامسونج الكورية لتصنيع ألواح الطاقة الشمسية (2)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

بطاريات الليثيوم

يجب انشاء خط انتاج لبطاريات الليثيوم لتخزين الطاقه بجوار خط انتاج اللوائح الشمسيه لان الاثنين مكملين لبعض و بدون انتاج هذه البطاريات يعتبر المشروع ناقص و خاصه و ان هذه البطاريات ضروريه للحصول على الطاقه بعد غياب الشمس

عدد الردود 0

بواسطة:

ص

هو تجميع ولا تصنيع الخلايا نفسها

هو تجميع ولا تصنيع الخلايا نفسها - لان تصنيع الخلايا نفسها يحتاج الى تكنولوجيا معقده و معامل دقيقه جدا -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة