خالد صلاح

السيطرة على حريق بكنتين مدرسة خاصة فى سوهاج دون خسائر بشرية

الخميس، 23 مارس 2017 12:59 م
السيطرة على حريق بكنتين مدرسة خاصة فى سوهاج  دون خسائر بشرية حريق - صورة أرشيفية
سوهاج ــ محمود مقبول
إضافة تعليق

تمكن قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء نمشه من السيطرة على حريق بمدرسة الزهور الخاصة دائرة قسم ثان سوهاج دون حدوث إصابات أو خسائر بالأرواح.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أحمد أبوعايد مأمور قسم ثان سوهاج، يفيد بنشوب حريق بمدرسة خاصة دائرة القسم، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد المراغى، رئيس مباحث قسم ثان سوهاج بنشوب الحريق بالكنتين الخاص بالمدرسة، لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات فى احتراق بعض الكراتين بداخلها بعض المأكولات.

 

وبسؤال أمل شعبان فرغل أحمد 53 سنة مديرة المدرسة وتقيم شارع أسيوط سوهاج دائرة القسم، وسهام أنور عبد الرؤوف 38 سنة المشرفة على الكنتين وتقيم سيالة أولاد نصير دائرة قسم أول سوهاج، أيدتا ما جاء بالفحص، ورجحتا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، ونفتا الشبهة الجنائية، أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 30 أحوال القسم بتاريخ اليوم وجار العرض على النيابة العامة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة