الإثنين، 29 مايو 2017 12:15 ص
خالد صلاح

بالفيديو .. 5 لاعبين لم يحتاجوا وقت للتألق فى الممتاز رغم التواجد لأول مرة

الثلاثاء، 21 مارس 2017 05:45 ص
بالفيديو .. 5 لاعبين لم يحتاجوا وقت للتألق فى الممتاز رغم التواجد لأول مرة لاعبون لم يحتاجوا وقتا للتألق

كتب محمد محمود

فى كثير من الأحيان تحتاج اللاعبين الصاعدين مع فرقهم لأول مرة للدورى الممتاز، إلى وقت للتأقلم على أجواء البطولة، حتى تظهر مهارته التى كان عليها بالقسم الثانى، لكن هذا الموسم ظهر عدد من اللاعبين لم يحتاجوا وقت كبير للدخول فى الأجواء، و نالوا اعجاب عدد من الأندية ، نعرض أشهر 5 لاعبين ظهروا بشكل متميز بالدورى الممتاز رغم صعودهم لأول مرة.  

حمادة جلال 

تألق حمادة جلال لاعب النصر للتعدين مع الفريق منذ الصعود للدورى الممتاز ، حيث نال اعجاب الجميع فى جميع المباريات الت ى شارك فيها، و استطاع جلال أن يحرز أربعة أهداف ، من بينهما اثنين فى مرمى الشرقية ، و هدف فى مرمى المصرى ، و الأخير فى مرمى الاسماعيلى .

هيثم الفيل

ظهر هيثم مصطفى الفيل لاعب خط وسط فريق النصر للتعدين بشكل جيد رغم صعود فريقه لأول مرة للدورى الممتاز هذا الموسم ، واستطاع أن يظهر موهبته فى الدورى الممتاز بتسجيل ثلاث أهداف ، الأول فى مرمى أسوان و الثانى فى الانتاج الحربى ، و الأخير فى مرمى الشرقية .

محمود غالى

مهاجم فريق طنطا الذى ظهر بشكل متميز مع أبناء السيد البدوى بعد التأقلم فى المنافسة بالدورى الممتاز، لتظهر موهبته التى كانت مختفية بالقسم الثانى.

و يمتلك غالى ميزة استغلال أقل فرصة لإحراز الأهداف ،فقد سجل هدفين الأول فى مرمى انبى ، و الآخر فى مرمى سموحة .

محمد جمال "ميدو"

لم يحصل محمد جمال ميدو لاعب طنطا على فرصة المشاركة مع فريقه سوى فى 9 مباريات فقط، وقد ظهر خلالهما بمستوى متميز يجعله يستحق اللعب فى الدورى الممتاز .

واستطاع ميدو أن يسجل هدف فوز طنطا على الإنتاج الحربى فى الأسبوع العاشر من عمر البطولة.

محمد جودة

ظهر مهاجم فريق طنطا بشكل جعل العروض تتهافت عليه من قبل الأندية فور صعود طنطا للممتاز ،حيث عرض عليه نادى المقاصة و المقاولون ، إلا أن اللاعب تمسك بفريقه ،  و قد صرح اللاعب  مسبقاً أنه سيفاجئ الجميع مع فريقه فى بطولة الدورى فى هذا الموسم .





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة