الثلاثاء، 28 مارس 2017 11:35 م
خالد صلاح

بالصور.. كيم كارداشيان تروى أسرار لحظات الخوف فى باريس.. أصبحت إنسانة أفضل بعد سرقة مجوهراتى تحت تهديد السلاح .. كنت عارية وهيأت نفسى للاغتصاب ولكن لم يحدث .. قيدونى وصوبوا مسدسا نحو رأسى وظننت أنى سأقتل

الثلاثاء، 21 مارس 2017 12:43 ص
بالصور.. كيم كارداشيان تروى أسرار لحظات الخوف فى باريس.. أصبحت إنسانة أفضل بعد سرقة مجوهراتى تحت تهديد السلاح .. كنت عارية وهيأت نفسى للاغتصاب ولكن لم يحدث .. قيدونى وصوبوا مسدسا نحو رأسى وظننت أنى سأقتل كيم كارداشيان

(رويترز)

أخيرا قدمت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان روايتها عن تعرضها للسرقة تحت تهديد السلاح فى باريس العام الماضى وهى التجربة التى قالت إنها ساعدتها فى أن تنضج وتصبح إنسانة أفضل.
 
كيم كاردشيان (8)
 
كارداشيان (36 عاما) أبلغت عائلتها والعالم بكلماتها فى حلقة يوم الأحد الماضى من برنامج (كيبنج أب ويذ ذا كارداشيانز) الذى تبثه قناة (إي!) التلفزيونية كيف شعرت بالخوف من أن تغتصب أو تقتل اثناء حادث السطو الذى وقع فى أكتوبر تشرين الأول 2016 حين قيدها لصوص فى شقة فندقية فاخرة وسرقوا مجوهرات قيمتها نحو عشرة ملايين دولار.
 
كيم كاردشيان (8)
 
وقالت كيم لمتابعيها على موقع إنستجرام الذين يبلغ عددهم 95 مليونا "رأيت أن من المهم مشاركة هذه الحكاية من خلال عينى وليس فى مقابلة حيث يمكن تحريف كلماتي."
 
كيم كاردشيان (9)
 
وأضافت قائلة "مررت بتجربة مأساوية مرعبة لكننى لم أسمح لها بأن تضعفنى بل نضجت وتطورت وتركت التجربة تعلمني. يمكننى القول إننى أصبحت أفضل كثيرا جدا بسببها، وعقب الحادث ألغت كيم كل ارتباطاتها العامة لثلاثة أشهر وكثفت من إجراءات الأمن المحيطة بها.
 
كيم كاردشيان (1)
 
وروت كيم كيف وضع أحد المهاجمين شريطا لاصقا على فمها "ثم جذبنى من ساقى ولم أكن أرتدى ملابس، جذبنى نحوه فى مقدمة الفراش وقلت لنفسى إن هذه هى اللحظة التى سيغتصبوننى فيها، و"هيأت نفسى نفسيا تماما.. ثم لم يفعل."
 
كيم كاردشيان (2)
 
ومضت قائلة إن الرجل صوب مسدسا إلى رأسها و"كنت أعلم أن تلك هى اللحظة. سيطلقون الرصاص على رأسي. صليت أن تتمكن شقيقنى كورتنى من أن تعيش حياة طبيعية بعد أن ترى جثتى على الفراش.، ولكن اللصوص اكتفوا بسرقة المجوهرات وهربوا .
 
كيم كاردشيان (3)
 
وأجرت شرطة باريس تحقيقات رسمية مع عشرة أشخاص فى الحادث لكن لم يتم توجيه اتهامات إلى أى منهم.
 
 
كيم كاردشيان (4)
 
كيم كاردشيان (5)
 
كيم كاردشيان (6)
 
كيم كاردشيان (7)




تعليقات (8)
1

ست الكل

بواسطة: مجرم

بتاريخ:

بركاتك ياطاهرة

2

جدا !

بواسطة: مهندس / صلاح

بتاريخ:

بس فعلا مزة

3

بواسطة: الاسكندراني

بتاريخ:

..وأنظف ..وأنظف ..وأنظف .!!!

4

أحلى من الشرف مفيش

بواسطة: حسام

بتاريخ:

حلو قوى هيأت نفسى للإغتصاب """"" إزاى يعنى ؟؟؟؟؟؟

5

ربنا موجود

بواسطة: الكبير اوى

بتاريخ:

ان شاء الله حد يخلصنا منك علشان زهقت منك

6

القليوبيه

بواسطة: اسامه

بتاريخ:

اهم حاجه نتعلم بس

7

انا

بواسطة: نفسى افهم

بتاريخ:

فين المزة دى

8

ست انا مش شايف ايها ست

بواسطة: عبدالفتاح القصرى

بتاريخ:

دا انا جمبك ابقى مارلين منرو .... صادق يا فنان يا جميل كلامك واضح انه لكل العصور !!!

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة