خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو والصور.. آخر الحلقات المثيرة لنجوم هوليوود فى البرامج الأمريكية

الخميس، 16 مارس 2017 10:00 ص
بالفيديو والصور.. آخر الحلقات المثيرة لنجوم هوليوود فى البرامج الأمريكية سكارليت جوهانسون على بوستر برنامج Saturday Night Live
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الماضية ظهور عدد كبير من نجوم هوليوود خلال أكثر من برنامج تليفزيونى أمريكى شهير من بينها برامج مثل Saturday Night Live، وThe Tonight Show، وLate Night with Seth Meyers، كشفوا خلالهم العديد من الأسرار الجديدة، وأطلقوا تصريحات مثيرة، كما تضمنت بعض الحلقات هجوما حادا على الرئيس الأمريكى الجديد دونالد ترامب، ويرصد "اليوم السابع" فى هذا التقرير، أبرز الحلقات المثيرة التى ظهر خلالها نجوم هوليوود فى الفترة الماضية.

 

سكارليت جوهانسون تتهكم على إيفانكا ترامب

سكارليت جوهانسون وإيفانكا ترامب
سكارليت جوهانسون وإيفانكا ترامب

 

حلت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون فى أحدث حلقات برنامج  Saturday Night Liveلتؤدى شخصية إيفانكا ترامب بطريقة ساخرة، حيث تضمنت إحدى فقرات البرنامج القيام بإعلان دعائى لعطر أطلق عليه Complicit أى المتواطئة.

 

وظهرت الممثلة الأمريكية خلال الإعلان وهى تسير فى حفلة يعلق الصوت فى الخلفية بالقول "إنها جميلة.. قوية.. متواطئة" ويستكمل الصوت ويقول "إنها امرأة تعرف ما تريد، وتعرف ما تفعل"، ولم يتوقف الإعلان عند هذا الحد بل تعرض للهجوم على موقف ابنة الرئيس الأمريكى من الحركة النسائية، كما لم يغفل الجدل الذى أثاره الرئيس الأمريكى فى الفترة الأخيرة وكيف أنه أثر بشكل سلبى على الحياة العملية لابنته.

 

 

جينيفر لوبيز تكشف سبب إصابة عينيها

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

كشفت المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز خلال حلقتها فى برنامج Late Night with Seth Meyers، السبب الحقيقى وراء الإصابة التى لحقت بعينيها خلال العام الماضى، والذى أرجعه البعض إلى تعرضها لحادث خلال تصوير أحد مشاهد مسلسلها التلفزيونى Shades Of Blue.

 

وأكدت النجمة البالغة من العمر 47 عامًا أن سبب الإصابة التى لحقت بها هو وقوع ميكروفون على وجهها أثناء استلقائها على ظهرها خلال تسجيل إحدى كليباتها الغنائية، معلقة "الميكروفون كان يزن 50 رطلا، ووقع على وجهى مباشرة، ثم بدأت عينى فى النزيف".

 

 

بريانكا شوبرا تحتفل مع جيمى فالون بمهرجان الألوان الهندى

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

 

حلت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا كضيفة مع المذيع الكوميدى الشهير جيمى فالون فى برنامج The Tonight Show للاحتفال معه بمهرجان الألوان الهندى، ولعبت معه بالألوان، وقضت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا وقت ممتع طيلة الحلقة برمى الألوان على بعضهما البعض على شرف مهرجان Hindu spring festival.

 

 

ماثيو برودريك يعرب عن خوفه من تجسيد شخصيات حقيقية

ماثيو برودريك
ماثيو برودريك

 

تحدث النجم الأمريكى ماثيو برودريك خلال حلقته مع مقدم البرامج الشهير سيث مايرز، عن دوره الجديد الذى سيقدمه خلال مسلسل الدراما والجريمة الشهير American Crime Story.

 

واعترف ماثيو برودريك بقلقه من تجسيد شخصية مايكل براون الرئيس السابق للوكالة الفدرالية لإدارة الطوارئ خلال المسلسل، نظرًا لأنه يخاف من تقديم أدوار عن شخصيات حقيقية مؤكدًا أن المهمة صعبة للغاية.

 

 

أرنولد شوارزنيجر يتخلى عن برنامجه بسبب ترامب

آرنولد شوارزنيجر
آرنولد شوارزنيجر

 

توقف النجم الأمريكى الشهير آرنولد شوارزنيجر عن تقديم برنامج تلفزيون الواقع The New Celebrity Apprentice الذى يعرض على محطة NBC، وأعلن النجم أن السبب فى اتّخاذه هذا القرارهو انخفاض معدّلات مشاهدة البرنامج على استمرار، نظراً لارتباطه بالرئيس دونالد ترامب كمنتج تنفيذى.

 

شوارزنيجر كان قد حل مكان ترامب فى تقديم البرنامج العام الماضى، فى أول موسم له الذى بدأ عرضه فى يناير، وتابعه ما بين 4 إلى 5 ملايين مشاهد، وفى بيان له، قال النجم البالغ من العمر 69 عاماً "أحببت كلّ ثانية من العمل مع NBC ومارك برونت والجميع من المشاهير إلى طاقم العمل وقسم التسويق كلهم، كانوا ممتازين وسوف أعمل معهم مجدّداً بالتأكيد فى برنامج لا يحمل هذا الإرث".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة