خالد صلاح

على طريقة باسم مرسى

حازم إمام ردا على سؤال طلاب عين شمس"حول أفضل لاعبى الأهلى:مش متابع والله

الإثنين، 13 مارس 2017 02:48 م
حازم إمام ردا على سؤال طلاب عين شمس"حول أفضل لاعبى الأهلى:مش متابع والله حازم إمام كابتن منتخب مصر ونادى الزمالك السابق
كتب محمود راغب
إضافة تعليق

تحدث حازم إمام، كابتن منتخب مصر ونادى الزمالك السابق، لطلاب جامعة عين شمس عن فترة دراسته، قائلا، "كنت ماشى كويس لحد الثانوية العامة وجبت 75%".

 

وأضاف حازم، خلال ندوة "قصص نجاح"، التى تنظمها جامعة عين شمس بالتعاون مع فريق How To Be واتحاد طلاب الجامعة، بقاعة المؤتمرات الكبرى، "كنت فى كلية تجارة القاهرة وقعدت 7 سنين فى الكلية، ومكنتش متخيل فى حياتى إنى أبقى لعيب فى نادى الزمالك، وتعبت واجتهدت وربنا وفقنى".

 

وحول الكرة المصرية والاحتراف فى الأندية الأوروبية، أوضح حازم إمام أن مصر بها العديد من المواهب، وهناك مواهب كروية أثبتت نفسها فى الملاعب الأوروبية، ولكنها تواجه تحديات الغربة وصعوبة التعود على البيئة الأوروبية.

 

وأشاد حازم إمام ببرنامج Tourn cure للسياحة العلاجية للمهندس تامر وجيه رئيس شركة  prima pharma، لعلاج فيروس سى، والاستعانة بالنجوم العالمية للترويج للبرنامج وعلاج مرض فيروس سى، والتى كان آخرها زيارة النجم العالمى ليونيل ميسى.

 

وداعب حازم إمام، كابتن منتخب مصر، الطلاب رداً على سؤال "من أفضل لاعب فى النادى الأهلى"، قائلا "مش متابع"، مشيرا إلى أن الراحل محمود الجوهرى علامة فى التدريب بتاريخ الكرة المصرية، وأن أبو تريكة وبركات من أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ النادى الأهلى، لافتاً إلى أن فرصة مصر للوصول لكأس العالم 60٪ حتى الآن.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس

عسل يا كابتن حازم والله

بجد قبول رهيب ليك يا كابتن حازم موفق دايما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة