خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ضبط ساقطتين فى شقة مفروشة مع خليجيين مقابل 1500 جنيه بالدقى

الجمعة، 10 مارس 2017 06:21 م
ضبط ساقطتين فى شقة مفروشة مع خليجيين مقابل 1500 جنيه بالدقى شبكة دعارة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، اليوم الجمعة، من القبض على ساقطتين فى أوضاع مخلة بصحبة خليجيين بشقة مفروشة بالدقى، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.


كشفت تحريات العميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، اشتراك "هند " و"غادة" فى استقطاب الخليجين، من الكافيهات الشهيرة بشارع جامعة الدول العربية لممارسة الرذيلة مقابل حصول كل متهمة على مبلغ 1500 جنيه.


ومن خلال رصد تحركات المتهمتين تمكن الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود من القبض عليهما بصحبة خليجيين فى أوضاع مخلة بشقة مفروشة
وضبط بحوزة المتهمتين مبلغا ماليا وهاتفى محمول، بهما محادثات تتضمن اتفاقات جنسية، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

احذروا من سياسة نشر الايدز بجميع الدول العربية

احذروا من سياسة نشر الايدز بجميع الدول العربية.عن طريق جلب المتاجرات بالمتعة المصابات بمرض نقص المناعة أو عن طريق أشخاص مصابين يدفعو لراغبات المتعة لنقل الأمراض إليهم.لذا يجب على جميع الأطراف توخي الحيطة والحذر.وعلى بوليس الآداب بالتعاون مع الصحة الكشف على جميع المتورطين بجرائم الزنا وإعلان القصص المكتشفة لتكون عظه وعبره للجميع.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اعلى من التسعيره الاسترشاديه..والموضوع مالوش دعوه بارتفاع ال $..و ال€

....لابد من القبض علىيهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة