خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

بالفيديو .. محمد عصام الغندور يسير على خطى الحضرى

الأربعاء، 01 مارس 2017 07:33 م
بالفيديو .. محمد عصام الغندور يسير على خطى الحضرى محمد عصام الغندور
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من التعادل المخيب للمنتخب الوطنى للشباب أمام غينيا اليوم فى بطولة أمم أفريقيا للشباب، إلا أن هناك بارقة أمل ظهرت من خلال محمد عصام الغندور حارس مرمى المنتخب والأهلى، والذى كان العامل الرئيسى فى إنقاذ مصر من هزيمة ثقيلة قد تتخطى الـ4 أهداف.

محمد عصام الغندور أدى مباراة قوية، أعادت للاذهان تألق عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الأول، والذى أدى بطولة أمم أفريقيا الماضية فى الجابون، بمستوى أبهر الجميع، وقاد الفراعنة للمركز الثانى في البطولة.

عصام الحضرى قدم مستوى متميزا فى بطولة أمم أفريقيا ليكون الأفضل بين كل حراس البطولة رغم سنه الكبير حيث تخطى الـ 44 عامًا، خاصة في مباراة بوركينا فاسو في الدور قبل النهائى، حيث ارتدى الحضري قفاز الإجادة بمفرده ليزود عن مرماه فى الوقت الأصلى ببسالة، قبل أن يتألق فى ضربات الترجيح ويقود الفراعنة للنهائى.

 

محمد عصام الغندور نجح فى التصدى لأكثر من انفراد وكرة خطرة من لاعبى غينيا، كانت كفيلة في إلحاق الفراعنة الصغار لهزيمة ثقيلة، وأعاد للأذهان تألق الحضرى خاصة في الكرة الراسية التي وضعها بقوة مهاجم غينيا وتصدي لها الغندور، في لقطة أقرب لتصدى الحضري لرأسية دروجبا في 2008.


الغندور ينقذ مرمي منتخب الشباب امام غينيا من طرف youm7

الغريب أن عصام الغندور هرب من قطاع الناشئين في الأهلي وقام بفترة معايشة في قطر، إلا أنه عاد مرة أخري لقطاع الناشئين الأحمر، وهو ما قام به الحضري عندما هرب إلى سيون السويسري ولكنه لم يدخل القلعة الحمراء مرة أخرى من وقتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة