أكرم القصاص - علا الشافعي

قنصل مصر بالرياض يدعو المواطنين المقيمين إلى تسجيل بصماتهم بالنظام الآلى

الأربعاء، 08 فبراير 2017 07:32 م
قنصل مصر بالرياض يدعو المواطنين المقيمين إلى تسجيل بصماتهم بالنظام الآلى مبنى الخارجية المصرية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 دعا هانى صلاح، قنصل مصر فى الرياض، المواطنين المصريين المقيمين فى دائرة اختصاص البعثة ممن لم يسجلوا بصماتهم إلى سرعة مراجعة مكاتب الجوازات وتسجيل بصماتهم فى النظام الآلى لهم ولمرافقيهم لمن بلغ ست سنوات فأكثر، تفاديا لإيقاف سجلاتهم على الحاسب الآلى، وللاستفادة من خدمات الجوازات المتعددة، وذلك وفقا لما أعلنته المديرية العامة للجوازات فى بيانها على موقعها الإلكترونى.

كما أوضحت المديرية العامة للجوازات، أنه تم تجهيز مواقع لتسجيل بصمات المقيمين فى جميع مناطق المملكة ومحافظاتها ودعمها بالأجهزة المتطورة والكوادر البشرية المؤهلة لضمان الدقة والسرعة فى إنهاء الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات.

 وأوضح القنصل المصرى بأن المديرية العامة للجوازات دعت كذلك جميع الوافدين القادمين إلى المملكة عبر المنافذ الدولية بموجب تأشيرة زيارة باختلاف أغراضها إلى التقيد بالمدة المحددة فى التأشيرة التى قدموا بموجبها، والالتزام بوقت المغادرة تفاديا لتطبيق العقوبات المترتبة على مخالفة الأنظمة بالمملكة.

وأشار إلى أن مديرية الجوازات أكدت أن كل وافد يتأخر عن المغادرة بعد انتهاء المدة المحددة فى تأشيرة الدخول الممنوحة له ستطبق بحقه العقوبات المقررة.

وأضاف القنصل، أن البعثة تحرص على رعاية مصالح مواطنيها والتأكد من قانونية أوضاعهم بالمملكة. 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة