خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. أهالى 6 أكتوبر يحتفلون بعودة "الطفل السورى المخطوف".. "الشمرى": ابنى رجع لى بعد ساعات عذاب وكل جيرانى ساعدونى والإدارة لم تتخل عنى.. والسكان يقيمون حفلا ضخما احتفالا برجوع "سعيد"

الأربعاء، 08 فبراير 2017 04:11 ص
بالصور.. أهالى 6 أكتوبر يحتفلون بعودة "الطفل السورى المخطوف".. "الشمرى": ابنى رجع لى بعد ساعات عذاب وكل جيرانى ساعدونى والإدارة لم تتخل عنى.. والسكان يقيمون حفلا ضخما احتفالا برجوع "سعيد" الطفل المخطوف بجوار والده بعد العثور عليه
كتب – أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من 96 ساعة كانت كفيلة بأن يفقد الجميع الأمل فى العثور على طفل صغير اختفى من بين أحضان أهله، ولا يعلم أحد فى بداية الأمر السبب الحقيقى وراء اختفائه، ربما تعرض لمكروه تسبب فى وفاته، أو وقع بين يدى شخص معدوم الضمير اتخذ قراراً بخطفه، ليحرم هذا الصغير من حياة كريمة كانت توفرها له عائلته.

رجوع-الطفل-السورى-المخطوف-(2)

روايات عديدة دارت فى ذهن هذه العائلة لمدة ثلاثة أيام قبل اليوم الأخير، التى فقدت صغيرها وباتت عودته مستحيلة بعد مضى 96 ساعة على اختفائه، من دون أن يدرك أحد أن هذا الطفل الذى فُقد يمكن أن يعود مرة أخرى إلى أهله.

رجوع-الطفل-السورى-المخطوف-(1)

موقف يصعب تخيله وأمل قد يستحيل التعلق به، بأن يعيش أبوين كل هذه الساعات وطفلهم الصغير الذى لا يتعدى عمره 10 سنوات مختفٍ من بين كومباوند راقى بمدينة السادس من أكتوبر، وكيف استطاع الجناة خطف طفل من بين حراسات وأمن متواجد بمحيط المكان، لكن القصة أصبحت مثيرة للدهشة، حيث تجرد 3 عاطلين من الإنسانية وتعتدوا على طفل بآلة حادة فوق رأسه ليفقد وعيه دون أن يشاهدهم أحد ويخطفوا الطفل.

 

والد الطفل "محمود الشمرى" سورى الجنسية، يروى لـ"اليوم السابع"، تفاصيل الحادث قائلاً "ابنى تعود دائمًا الخروج بدراجته الصغيرة للعب أمام المنزل يوميًا فى تمام الساعة الثامنة مساءً، وكان كعادته يلعب لمدة نصف ساعة ويعود إلى المنزل مرة أخرى، ولكن فى يوم 4 فبراير خرج "سعيد" ولم يعد بعد أن تخطى الوقت الذى تعود أن يعود فيه، وتم إبلاغ أمن الكومباوند، وإبلاغ مباحث أكتوبر بالواقعة، وبالفعل وصل عدد كبير من رجال المباحث لمواصلة البحث عنه ولكن لم يتم العثور عليه نهائيًا، مرت ساعات وساعات حتى اتصل مجهول بى ليطلب منى فدية مالية كبيرة، وبالفعل أبلغت رجال المباحث بما حدث، ولكن أصر رئيس المباحث على اصطحابى معهم لمراقبة الهاتف عن طريقهم ومحاولة الوصول للمتهمين، إلا أنه بعد خوف المتهمين من المسائلة القانونية تركوا الطفل بميدان جهينة بمدينة السادس من أكتوبر ملقى على الأرض، وساعده أحد المارة بعد سؤاله عن محل إقامته وقام باصطحابه مرة أخرى إلى منزله، مضيفة "الحمد لله ابنى رجعلى بعد ساعات عذاب، وكل جيرانى ساعدونى والإدارة لم تتخل عنى".

رجوع-الطفل-السورى-المخطوف-(3)

ونجحت أجهزة الأمن بالجيزة، فى تحرير الطفل السورى الذى تم اختطافه على يد 3 أشخاص بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما طلبوا فدية مقابل إطلاق سراحه.

 

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا، بأن "محمود الشمرى" رجل أعمال يحمل الجنسية السورية، تقدم ببلاغ باختطاف نجله "سعيد"، 10 أعوام، وأن خاطفيه طلبوا منه دفع فدية مقابل إطلاق سراحه.

 

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ومدير المباحث الجنائية؛ لتحرير الطفل، وضبط الجناة.

رجوع-الطفل-السورى-المخطوف-(4)

خلقت حالة خطف سعيد من وسط الكامبوند نوعًا ما من الحب الأسرى بين السكان، حيث أصر كافه السكان على إقامة حفلة ضخمة بكومباوند "Beverly Hills Egypt"، وتم الاتفاق على عمل صندوق للمشاركات فى إقامة الحفل.

 

واتفقت إدارة الكومباوند على تحديد يوم السبت 11 - 2 فى نادى بفرلى هيلز للاحتفال برجوع الطفل سعيد، ووزعت الدعوات كل سكان بفرلى وكازا واليجريا و ويستاون.

رجوع-الطفل-السورى-المخطوف

واتفق السكان أن يكون برنامج الحفل بداية من يوم الجمعة ليكون يوم الفدية، ليتم فيه ذبح الأضحية بمشاركة ثمنه كل أطفال بفرلى، وتم عمل صندوق لجمع مشاركات الأطفال فى إحدى المكتبات داخل الكومباوند، و يوم السبت 11/2/2017 من 10 صباحًا ستبدأ فقرات ترفيهية للأطفال وحتى نهاية اليوم، الساعة 6 مساءً سيكون هناك غداء جماعى فى النادى للسكان وأسرهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة