أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. ضابطان فرنسيان يرتديان جلبابا ونقابا لضبط تاجر مخدرات

الإثنين، 06 فبراير 2017 11:02 ص
بالفيديو.. ضابطان فرنسيان يرتديان جلبابا ونقابا لضبط تاجر مخدرات ضابطا الشرطة يعتقلان تاجر المخدرات
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "كوروز" الفرنسى، مقطع فيديو مصورا يظهر فيه ضباطى شرطة فرنسيين يرتديان ملابس إسلامية "جلباب" و"نقاب" خلال قيامهما بتنفيذ عملية سرية للقبض على تاجر مخدرات فى المنطقة الـ15 فى مارسيليا.

 

بدأت الأحداث عندما اقترب أحد الضباط المشاركين فى العملية من تاجر المخدرات، ثم انقض عليه فجأة، بينما ارتدى آخر زى سيدة مسلمة بمساعدته فى اقتياد الرجل إلى السيارة التابعة للشرطة الفرنسية، حيث ظهر شخص ثالث يرتدى الزى الرسمى للشرطة.


 

 

وأثارت طريقة التخفى التى استخدمتها الشرطة لضبط تاجر المخدرات انتقادات عدة من المسلمين الذين يرون أن هذا التكتيك الهجومى فى القبض على المشتبه بهم يعد إهانة للمسلمين، فيما رفض أحد ضباط الشرطة الفرنسية هذه الحجج، معتبرا أنه تكتيك أمنى لضبط المشتبه بهم، ولم يتم استخدامه فى أى عملية تدنسه.

 

وتابع المسئول الفرنسى: "فى بعض العمليات يرتدى أفراد الشرطة العديد من الأزياء المختلفة حتى لا يتم اكتشافهم، وقد يكون الزى المستخدم فى أى عملية عبارة عن زى إسلامى أو حتى زى قس مسيحى".

 

من ناحيتها، قالت الشرطة الفرنسية إن العملية نفذتها عناصر من القوات الخاصة، نهاية الأسبوع الماضى، وأدت إلى إلقاء القبض على المشتبه به وبحوزته كيلو جرام من مخدر الحشيش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعة

ههههههههها

شوفتوا فوائد الجلابية واللحية والنقاب ؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة