خالد صلاح

بالفيديو.. أفضل "5 كبارى" وقع فيها أساطير كرة القدم

الأربعاء، 22 فبراير 2017 09:00 ص
بالفيديو.. أفضل "5 كبارى" وقع فيها أساطير كرة القدم جورج بيست ويوهان كرويف
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الكبارى" نوع من المراوغات داخل المستطيل الأخضر فى كرة القدم تُشعر من يمر بها بالإحراج الشديد وعلى الأخص إن كان نجماً كبيراً يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة ، من أكثر المهارات التى يتفاعل معها الجمهور بشدة ويشيد بمن ينفذها ويندد بالآخر الذى يقع فيها .

نرصد لكم أبرز "5" كبارى وقع فيها أساطير كرة القدم على مر التاريخ ...

روماريو & مارادونا

يعد البرازيلى روماريو واحد من أساطير كرة القدم وكذلك مارادونا لكن خلال أحد المواجهات الدولية بين السامبا والتانجو أهان الأول "ظاهرة" الأرجنتين وأحرجه بتمرير الكرة من بين قدميه أمام الجماهير وتحت أنظار اللاعبين.

 

جورج بيست ويوهان كرويف
جورج بيست ويوهان كرويف

جورج بيست & يوهان كرويف

خلال أحد المباريات بين أيرلندا الشمالية وهولندا التى إنتهت بالتعادل 2/2 عام 1976 كانت لحظة فريدة فى الساحرة المستديرة عندما إجتمع الأيرلندى جورج بيست نجم مانشستر يونايتد وأسطورة هولندا  يوهان كرويف ، وفى لمحة نجح بيست فى تنفيذ "كوبرى" مُهين للنجم الهولندى لتثير الجماهير بالتصفيق للأول بعد هذة اللقطة الرائعة .

دانى ألفيس & كريستيانو رونالدو

فى أول كلاسيكو للإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد امام برشلونة والذى خسره بنتيجة 2/1 أهان البرازيلى دانى ألفيس من الجانب الأيمن كريستيانو رونالدو خلال مواجهة بينهما بتمرير الكرة بين قدميه بسرعة هائلة وهو ما أثار صيحات جماهير البارسا فى كامب نو .

ليونيل ميسى& جيمس ميلنر

فى واحدة من أفضل مباريات ليونيل ميسى بدورى أبطال أوروبا مع برشلونة أمام السيتى التى انتهت بفوز الأول بهدف نظيف بدور الـ 16 وخطف تذكرة التأهل إلى ربع النهائى ، أهان البرغوث الأرجنتينى "ميلنر" بـ "كوبرى" على خط التماس فى لقطة مثيرة .

لويس سواريز & ديفيد لويز

على ملعب حديقة الأمراء ، وفى ليلة كان بطلها لويس سواريز تغلب برشلونة على باريس سان جيرمان بنتيجة 3/1 فى ذهاب دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا 2015 ، أسقط النجم الأوروجويانى مدافع البياسجى فى "كوبرى" مرتين ومرر الكرة من بين قدميه وتنتهى بهدفين فى اللقاء . 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة