خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سيد عبد الحفيظ: نيدفيد سينضم لمعسكر الشباب

الخميس، 16 فبراير 2017 10:21 م
سيد عبد الحفيظ: نيدفيد سينضم لمعسكر الشباب سيد عبد الحفيظ
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إنه لم يبلغ بأى اجتماع مع مجلس اتحاد الكرة، بشأن مناقشة أزمة انضمام اللاعب كريم نيدفيد، ناشئ الأهلى، لمنتخب الشباب.

وأضاف عبد الحفيظ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "خاص مع سيف"، الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر، على قناة on sport، قائلًا :"محدش كلمنا ولا قعد معانا من اتحاد الكرة، والأهلى لا يرفض انضمام أى لاعب من فريقه لأى منتخب سواء منتخب الشباب أو المنتخب المحلى، ولم يحدث من قبل أن يمنع الأهلى أى لاعب للانضمام للمنتخب".

وتابع عبد الحفيظ :"من يوم 29 ديسمبر وقت توقف الدورى، لاعيبة الأهلى انضمت لمنتخب مصر الأول، ومنتخب مصر للشباب، والمنتخب العسكرى، وأكرم توفيق رجعلنا عنده إصابة لمدة 45 يوم من منتخب الشباب ومفتحناش بقنا، وفى يوم من الأيام الأهلى لغى ماتش ودى عشان منتخب مصر للشباب عنده ماتش ودى".

وواصل عبد الحفيظ  متسائلًا :"إنت ليه بتوقف اللعيبة، هو احنا قولنا إن اللعيبة دى ما تنضمش، وبتقولى اللاعيبة دى لو مجاتش متتقيدش، إيه علاقة القيد بالمعسكر، واحنا ممعناش اللاعيبة، محدش يقدر يقول لأى لاعب متلعبش فى منتخب بلدك".

وأكد عبد الحفيظ، أن كريم نيدفيد، سيذهب إلى معسكر المنتخب، قائلًا :"إحنا معندناش مشكلة إن اللاعب يروح المنتخب، المشكلة فى عدم التنسيق وإنك بتبعتلى جواب تقولى اللاعيبة دول لازم يكونوا النهاردة موجودين فى المنتخب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

من حلاوته

بصراحه عيون المدربين عوررررراء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة