خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. تعرف على الخماسى المرشح لخلافة إنريكى فى تدريب برشلونة

الخميس، 16 فبراير 2017 02:00 ص
بالصور.. تعرف على الخماسى المرشح لخلافة إنريكى فى تدريب برشلونة المدربين المرشحين لخلافه انريكى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت الهزيمة المرعبة التى تلقاها فريق برشلونة الإسبانى أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى برباعية نظيفة فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا إحداث شرخ كبير بين مسئولى النادى والمدرب إنريكى، الأمر الذى جعل النادى يبدأ البحث عن بديله بداية من الموسم الجديد.

 

وعلى الرغم من التقارير الصحفية التى تحدثت عن رحيل إنريكى قبل الهزيمة الثقيلة ، إلا أن هذه التقارير عادت من جديد وبقوة بعد السقوط المرعب للعملاق الكتالونى أمام الفريق الباريسى.

نشرت صحيفة ذا صن الإنجليزية تقريرا عن أبرز 5 مرشحين لخلافة إنريكى فى تدريب برشلونة:

1 – رونالد كومان

رونالدو كومان مدرب ايفرتون

رونالدو كومان مدرب ايفرتون

 

يعد مدرب فريق إيفرتون الإنجليزى الخيار الأمثل لخلافة إنريكى فى تدريب برشلونة نظرا لأنه أحد أفراد مدرسة الفريق الكتالونى عندما كان لاعبا فى الفريق ولكن توليه مسئوليه تدريب التوفيز منذ 8 أشهر قد تصعب مهمة رحيله إلى البارسا.

 

2 – ماوريسيو بوكتينيو

 

ماوريسيو بوتشتينو مدرب توتنهام
ماوريسيو بوتشتينو مدرب توتنهام

 

المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزى يقدم مستويات رائعة مع فريق السبيرز ومن قبلها مع أندية اسبانيول وساوثهامبتون ويعتبر فكره مناسب للفريق خاصة وانه يشجع على الاعتماد على اللاعبين الشباب.

 

3 – أرسين فينجر

ارسين فينجر مدرب ارسنال
ارسين فينجر مدرب ارسنال

 

الضغوطات الجماهيرية التى يعيشها المدرب الفرنسى مع فريقه أرسنال الإنجليزى قد تدفعه لإنهاء مسيرة استمرت 20 عاما فى تدريب الجانرز وهو ما يمكن أن يستغله مسئولى برشلونة فى التعاقد معه نظرا للخبرات الكبيرة التى يمتلكها العجوز الفرنسى.

 

4 – يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

 

يعد المدرب الالمانى لفريق ليفربول من البدائل المناسبة لفريق البارسا نظرا للخبرات التى اكتسبها كلوب خلال توليه تدريب دورتموند وتتويجه بالعديد من الألقاب مع الفريق بجانب نجاحه فى تحويل الريدز من فريق يعانى إلى أخر ينافس على الألقاب.

 

5 – بيب جوارديولا

 

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى

 

صانع أمجاد فريق برشلونة فى السنوات القليلة الماضية ومدرب مانشستر سيتي الإنجليزى الحالى، قد يكون أحد البدائل المناسبة للعودة لقيادة البارسا فى الموسم المقبل ولكن طموحاته مع الفريق الإنجليزى قد تصطدم برغبة مسئولى البارسا.      


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة