خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

رئيس "الضرائب" يكرم رؤساء أفضل 5 مأموريات حققت أعلى نسب حصيلة

الأربعاء، 15 فبراير 2017 04:42 م
رئيس "الضرائب" يكرم رؤساء أفضل 5 مأموريات حققت أعلى نسب حصيلة مصلحة الضرائب ـ صورة أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام عماد سامى رئيس مصلحة الضرائب المصرية بتكريم رؤساء أفضل خمس مأموريات التى حققت أعلى نسب حصيلة فى العام المالى 2015 /2016 وفى مقدمتها مأمورية رأس غارب بنسبة 164% تليها مأمورية النوبارية بنسبة تحقيق حصيلة 159% ثم مأمورية دمياط بنسبة 157% ثم مأمورية قنا بنسبة 129% وأخيرا مأمورية شرق التفريعة بنسبة 110%.

جاء ذلك خلال حفل لتكريم الموظف المثالى التى نظمتها مصلحة الضرائب اليوم، فى إطار حرصها على إرساء قيمة التفانى فى العمل والاجتهاد فى أداء الواجب الوظيفى، فضلا عن سعيها نحو مزيد من التواصل المستمر بين قيادات المصلحة والعاملين.

وقام رئيس المصلحة بتكريم 37 موظفا مثاليا من كافة قطاعات ومناطق المصلحة منهم 20 موظفا من العاملين بمناطق ومأموريات القاهرة الكبرى، و17 موظفا من المناطق الخارجية والتى كان من أبرزها شرق الدلتا والإسكندرية وجنوب القناة والبحر الأحمر ووسط الدلتا وجنوب القناة وغربها وشمال ووسط الصعيد.

وأكد اهتمامه البالغ بالعنصر البشرى الذى هو أساس تقدم المصلحة والعامل الرئيسى فى تحقيق أهدافها، مشيرا إلى ضرورة حسن معاملة الممولين المتعاملين مع المصلحة والذى لمسه خلال جولاته الميدانية بالمأموريات والمناطق.

وأشار إلى ضرورة زيادة عدد المكرمين من بسطاء العاملين بمصلحة الضرائب من العاملات والسائقين وغيرهم ممن لهم دور كبير فى معاونة الموظفين واللذين لابد أن نراعيهم فى التكريم.

وفى سياق حفل التكريم، قام رئيس المصلحة بتكريم بعض الشخصيات بالمصلحة تتويجا لرحلة عطائهم المستمرة للمصلحة وفى مقدمتهم سوزان فتحى رئيس الإدارة المركزية للعلاقات العامة سابقا والمشرف على قطاع التدريب حاليا، مصطفى عبد العزيز مدير عام خدمة الحصر، حسنية شفيق نصر شحاته مدير عام صندوق الرعاية، وزينب محمود إبراهيم المشرف على دار الحضانة.

كما قام رئيس المصلحة بتكريم سائقين من الإدارة العامة للمركبات، و2 من العاملات بالإدارة المركزية للشئون الإدارية وشئون العاملين، كما شمل التكريم 2 من أفضل الإداريين بالمصلحة، و2 من أفضل مأمورى الفحص على مستوى المصلحة.

وقدم درع المصلحة مع شهادة تقدير خاصة إلى حسن حمدى محمد السيد بالإدارة المركزية للأمن والذى يعمل ضمن مجموعة أمن مبنى محرم بك بالإسكندرية تقديرا لأمانته وإخلاصه فى عمله، حيث عثر على مبلغ 170 ألف جنيه بالمبنى وسلمهم لصاحبهم ورفض الحصول على نسبة المكافأة القانونية المخصصة له.

ومن جانبه، أكد طارق فوزى رئيس الإدارة المركزية للعلاقات العامة على الحياد والموضوعية التى التزمت بها الإدارة عند وضع شروط ومعايير اختيار الموظف المثالى على مستوى المصلحة والضوابط التى خضعت لها عند الاختيار، لافتا إلى أن هذا التكريم يعتبر رسالة شكر موجهة لكافة العاملين بالمصلحة.

واستعرض فوزى بشكل موجز جهود الإدارة المركزية للعلاقات العامة فى رعاية الموظفين وأسرهم، ومنها تكريم 42 أم مثالية، تكريم 1080 من الأبناء المتفوقين العاملين بالمصلحة، كما تم تكريم 37 من العاملين الحاصلين على درجتى الماجيستير والدكتوراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة