خالد صلاح

محمود سعد الدين: من حق الشعب معرفة أسباب تغيير الوزراء

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 07:27 م
محمود سعد الدين: من حق الشعب معرفة أسباب تغيير الوزراء محمود سعد الدين رئيس تحرير برلمانى
كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

قال الكاتب الصحفى محمود سعد الدين، رئيس تحرير موقع برلمانى، إن من حق الشعب معرفة أسباب اختيار الوزراء الجدد والإطاحة بالقدماء، موضحاً أن الحكومة لم تعلن عن أسباب الإطاحة بجلال السعيد، وزير النقل السابق، وأشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة، وتابع: "أى مايسترو بيدير البلد أو الحكومة بيختار الفريق المعاون له ولكن جنب هذا الاختيار لازم الشعب يعرف لماذا اختار هذا ولماذا غاب هذا.. لكن للأسف هذا لا يحدث".

وأضاف "سعد الدين"، خلال اتصال هاتفى بفضائية "الحياة"، أن كثرة الاعتذارات فى هذا التعديل الوزارى كانت سمة غالبة عليه، موضحاً أنه حتى مساء أمس كان يروج أن الدكتور على مصيلحى وزير التموين هو من سيتولى حقيبة الاستثمار التى أسندت إلى الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى، وتابع: "وزارتا التعاون الدولى والاستثمار ثقيلتان خلاف القوى العاملة والهجرة.. وهذا نتاج كثرة الاعتذارات".

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال قد وافق فى الجلسة العامة الصباحية على التعديل الوزارى الجديد بعد التصويت عليه، وشارك المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بجلسة تصويت البرلمان على التعديل الوزارى، كما يضم التعديل الوزارى 9 حقائب وزارية، وتعيين 4 نواب لوزراء المجموعة الخدمية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة