خالد صلاح

النجمات يسيطرن على أجمل صور اليوم.. فانيسا هادجنز أنيقة خلال تصوير دورها بـ"Second Act".. و"سيلفيهات" جيسيكا شاستين بلندن.. لوبيز وصديقها فى وصلة ضحك معًا بمانهاتن.. وروزى بفستان سعره 2125 جنيها إسترلينيا

الخميس، 07 ديسمبر 2017 10:00 م
النجمات يسيطرن على أجمل صور اليوم.. فانيسا هادجنز أنيقة خلال تصوير دورها بـ"Second Act".. و"سيلفيهات" جيسيكا شاستين بلندن.. لوبيز وصديقها فى وصلة ضحك معًا بمانهاتن.. وروزى بفستان سعره 2125 جنيها إسترلينيا النجمات يسيطرن على أجمل صور اليوم


كتبت : رانيا علوى
إضافة تعليق

تبحث دائمًا عدسات المصورين عن إطلالات النجوم المميزة سواء خلال حياتهم اليومية أو بالحفلات الكبرى والمهرجانات وخلال تصوير الأعمال، واليوم كانت "النجمات" هن أصحاب نصيب الأسد فى التقاط الصور الساحرة لهن، فنستعرض أكثر الصور الخاطفة للانظار والتى تستحق أن تشاهدها، وكانت الصورة الأولى للنجمة فانيسا هادجنز فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية خلال تصوير أحد مشاهد فيلمها الجديد "Second Act" وتدور أحداث العمل حول عاملة فى شركة تعيد بناء حياتها وتشكيل قصة حياتها من جديد.

فانيسا هادجنز

فانيسا هادجنز

 

أما النجمة الأمريكية روزى هنتنجتون وايتلى فاستعرضت رشاقة جسدها وأنوثتها بظهورها مرتدية فستانا طويلا باللون الأبيض بإحدى الحفلات فى نيويورك، وحمل فستان روزي إمضاء دار أزياء "The Row" بينما وصل سعره إلى 2125 جنيها إسترلينيا.

 

كما دخلت القائمة نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتني كاردشيان التى ظهرت في لوس أنجلوس بملابس "كاجوال" مميزة وذلك خلال تصويرها إحدى حلقات برنامج "keeping Up with the Kardashians".

كورتني كاردشيان

كورتني كاردشيان

 

كما أثارت النجمة لوتى موس جدلا واضحا بظهورها أمس بإطلالة مثيرة بإحدى الحفلات الكبرى بلندن، وكان كل التركيز على ملابس موس البالغة من العمر 19 عامًا والتى وصفت بأنها مثيرة للغاية وحملت إمضاء "Nasty Gal" ووصل سعرها إلى 25 جنيها إسترلينيا فقط!

 

وسجلت عدسات مصوروى "الباباراتزى" عدة لقطات للنجمة العالمية جنيفر لوبيز وهى مع صديقها لاعب البيسبول الشهير اليكس رودريجيز البالغ من العمر 42 عاما وهما يستمتعان بوقتهما معًا بمانهاتن فى مدينة نيويورك حيث دخل الثنائى فى وصله ضحك بعد أن شاهدا بعض الصور على هاتف جنيفر المحمول.

 

أما النجمة العالمية جيسيكا شاستين فكانت محاطة بعدد كبير من المعجبين، وذلك خلال حضورها العرض الأول لفيلم "Molly's Game" الذي أقيم فى لندن، وظهر بالصور عدد من عشاق جيسيكا وهم يلتقطوا معها الصور التذكارية قبل بدأ العرض.

جيسيكا شاستين
جيسيكا شاستين

 

روزي هنتنجتون وايتلي
روزي هنتنجتون وايتلي

 

لوبيز و صديقها
لوبيز و صديقها

 

لوتي موس (1)
لوتي موس 

 

لوتي موس (2)
لوتي موس

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة