أكرم القصاص - علا الشافعي

استعدادا لقرار ترامب..

صور.. إسرائيل تستفز الشعب الفلسطينى بوضع أعلامها بمحيط مسجد قبة الصخرة

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 01:50 م
صور.. إسرائيل تستفز الشعب الفلسطينى بوضع أعلامها بمحيط مسجد قبة الصخرة أعلام اسرائيل بمحيط مسجد قبة الصخرة
كتب محمود رضا الزاملى _ تصوير (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى خطوة استفزازية، رفعت سلطات الاحتلال الإسرائيلى أعلامها، بمحيط الأماكن الإسلامية المقدسة، ورفرفت الأعلام الاسرائيلية بشكل مستفز لمشاعر الفلسطينيين بمحيط مسجد قبة الصخرة يأتى ذلك بالتزامن، مع التوتر الذى يشهده العالم بكثير من الحذر بالتزامن مع اعتزام الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الإعلان عن أن القدس عاصمة إسرائيل وفاءً بوعد كان قطعه على نفسه للجالية اليهودية فى أمريكا، إبان حملته الانتخابية.

واندلعت مظاهرات عارمة فى عدة مدن فلسطينية، احتجاجا على المشروع الأمريكى لنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، أو ما اسماه المتظاهرون مشروع تهويد القدس العربية .

وقام المتظاهرون بحرق صورة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ورئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، ووضعوها تحت أقدامهم، تعبيرا عن رفضهم القاطع للمشروع، حاملين لافتات تحمل عبارات " لا لتهويد القدس" .

اسرائيل تستفز الفسطينيين بوضع اعلامها بمحيط قبة الصخرة
اسرائيل تستفز الفسطينيين بوضع اعلامها بمحيط قبة الصخرة

 

اعلام دولة الاحتلال الاسرائيلى ترفرف بمحيط قبة الصخرة
اعلام دولة الاحتلال الاسرائيلى ترفرف بمحيط قبة الصخرة

 

قبة الصخرة والجدار الغربي في البلدة القديمة في القدس
قبة الصخرة والجدار الغربي في البلدة القديمة في القدس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

موجه عربي

سؤال!!!

عفواً، العنوان هو ما يثير الاستغراب، هل مسجد قبة الصخرة مُْلْك للفلسطينيين حتى يستفزهم وضع العلم الإسرائيلي بجانبه ؟ مجرد سؤال !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد هشام-محرر صحفي

غداً بكائكم قريب

مابني على باطل فهو باطل تضحك أسرائيل اليوم وسوف تبكي غداً أشد بكاء وسوف تنتهي نهائياً من الوجود مهزومة على أرهابها وأحتلالها و بعدها تقوم الساعة وهي تعلم نهايتها ولكن أختارت الدنيا وخسرت الاخيرة ويعلمون أن القدس هي أرض المعياد وسوف تسحق أسرائيل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

هو و العدم سواء

إعتراف أمريكا بالقدس عاصمة لغير فلسطين و نقل سفارتها لها غير قانوني و لا مشروع و لا يتمتع بالمشروعية أو الموافقة الدولية و الإجماع العالمي لأسباب التالية : أولا : أنه إعتراف من طرف ثالث " منحاز " لأحد طرفي النزاع / ثانيا : عدم موافقة أحدى الطرفين على هذا التصرف ينفيه و ينسفه من أساسه / ثالثا : أمريكا تعتبر الجهة الوحيدة الخارجية التي ستتخذ هذا القرار الغير مشروع و إن تبعتها بعض الدول التوابع فسيظل قرار غير مجمع على الإعتراف به دوليا أو إقليميا أو محليا و مرفوض في منطقة النزاع و محيطها ..و لذلك إن حدث فهو و العدم سواااااء .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة