خالد صلاح

محمد صلاح ينافس هازارد وثنائى مانشستر على جائزة "لاعب الشهر"

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 01:22 م
محمد صلاح ينافس هازارد وثنائى مانشستر على جائزة "لاعب الشهر" محمد صلاح ينافس هازارد وثنائى مانشستر على جائزة "لاعب الشهر"
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

كشفت الصفحة الرسمية لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى المسابقة بشهر نوفمبر الماضى.

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح، فى قائمة المرشحين للحصول على جائزة "لاعب الشهر"، بجانب روبى باردى لاعب بيرنلى، رحيم ستيرلنج وكيفن دى بروين ثنائى مانشستر سيتى، شكودران موستافى لاعب أرسنال، هازارد لاعب تشيلسى، وأشلى يونج لاعب مانشستر يونايتد.

وكانت محمد صلاح فاز الاثنين الماضى بجائزة "لاعب الشهر"، بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

ويتصدر محمد صلاح حالياً قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 12 هدفاً بعد مرور 15 جولة على انطلاق النسخة الحالية من المسابقة.

وتألق محمد صلاح خلال شهر نوفمبر الماضى مسجلاً 7 أهداف فى 4 مباريات خاضها مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة